الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث _ متابعة  

تم في مبنى وزارة الإدارة المحلية والبيئة بحضور وزيري الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف والسياحة المهندس رامي مارتيني ومحافظ حمص طلال البرازي التوقيع  على ملحق عقد مؤقت لاستثمار منشأة السفير السياحية في مدينة حمص مابين مجلس مدينة حمص  والشركة السورية العربية للفنادق والسياحة .

وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس مخلوف أكد على أهمية  المشاريع التنموية التي يتم تنفيذها في المحافظات والتي تعد المشاريع السياحية  من أهمها كونها تغني خزينة الدولة وتقدم المزيد من الخدمات السياحية والترفيهية وتشكّل عائدات لمجالس المدن والبلدات والبلديات .

من جانبه أشار وزير السياحة المهندس مارتيني إلى أن وزارتي الإدارة المحلية والبيئة والسياحة يشكلان فريق عمل واحد وأن المصلحة العامة هي البوصلة للجميع ويعتبر التوقيع على ملحق عقد مؤقت لاستثمار منشأة السفير السياحية رسالة تنموية بامتياز وداعم لمجلس المدينة مع أهمية السعي لتطوير هذا الفندق واستثماره بشكل محدث ومطور ليبقى بالمواصفات الدولية خاصة وانه استمر بالعمل بأصعب الظروف ، مؤكدا هذا التعاون بما يخدم المصلحة العامة في كافة المحافظات والوحدات الإدارية.

محافظ حمص تحدث مبينا أنه نتيجة التعاون مع وزارة السياحة ومحافظة حمص ومجلس مدينتها يتم اليوم التوقيع على ملحق عقد مؤقت لاستثمار منشأة السفير السياحية  الذي يعتبر من الاستثمارات الهامة للمدينة خاصة وان عائداته ستنعكس على تحسين الخدمات التي يقدمها مجلس المدينة لأهالي حمص.

وقد وقع ملحق العقد المهندس عبدالله البواب رئيس مجلس مدينة حمص  والمهندس بسام بارسيك معاون وزير السياحة رئيس مجلس إدارة الشركة السورية العربية للفنادق والسياحة الذي  بين  أن هذا التمديد لاستثمار فندق سفير حمص ورفع بدل الاستثمار يساهم في دعم المشاريع التنموية في محافظة حمص لاسيما أن عائداته تعود إلى مجلس مدينة حمص والتي بدورها تقوم بدعم وإقامة العديد من المشاريع التي تعنى بالتنمية بمختلف المجالات في محافظة حمص،بالإضافة إلى أن فندق سفير حمص يعد منشأة سياحية هامة ذات سوية دولية يؤمن كافة الخدمات السياحية اللائقة لزوار المحافظة ويغني المنتج السياحي فيها.

بدوره رئيس مجلس مدينة حمص أوضح أننا نعمل وفق قانون الإدارة المحلية رقم /107/لعام 2011 الذي أكد على أهمية تطوير عمل الوحدات الإدارية والاعتماد على ذاتها في رسم الخطط والاستراتيجيات وتنفيذ المشاريع الحيوية ( الخدمية والتنموية ) بما يلبي طموحات المجتمع المحلي ونحن في مجلس المدينة قمنا بتطوير العمل الاستثماري وإعادة النظر بكافة المشاريع والاستثمارات العائدة ملكيتها لمجلس المدينة وذلك لرفع إيرادات المجلس لنتمكن من تنفيذ الخدمات المطلوبة وقد قمنا اليوم بتوقيع ملحق عقد مع  الشركة السورية العربية للفنادق والسياحة لمدة سنتين /830/ مليون ليرة سورية بقيمة عقدية /415/مليون ليرة سورية في السنة .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
49
2019-10-02 2:38 PM
830 مليون ليرة سورية لاستثمار فندق سفير حمص لمدة عامين
 سورية تدخل ضمن قائمة البلدان المتمتعة بالامتيازات الجمركية للاتحاد الاقتصادي الأوراسي

سورية تدخل ضمن قائمة البلدان المتمتعة بالامتيازات الجمركية للاتحاد الاقتصادي الأوراسي

سورية الحدث  ‎في إطار استمرار العمل على تسهيل نفاذ الصادرات السورية إلى الأسواق الخارجية، وضمن سياق التواصل المستمر لتحقيق المكتسبات الممكنة وللحفاظ على ما تمّ الحصول عليه سابقاً من مزايا تتعلق بنفاذ الصادرات السورية إلى الأسواق الروسية من خلال ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS