الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

سعر صرف الدولار
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث _ متابعة  

أكد المهندس غسان عبد العزيز عثمان الأمين العام لحزب العهد الوطني أن سورية  ماضية بكل عزم واصرار على تحرير كل ذرة تراب من رجس الإرهاب ، وأنها لن تتوانى عن استخدام كل الوسائل المتاحة لعودة الأمن والاستقرار إلى ربوعها .

وأضاف الأمين العام في لقائه مع مجلس فرع دمشق للعهد الوطني ، أن سورية تجاوبت مع كل المبادرات  الرامية لاعتماد المسار السياسي لحل الأزمة ، واتسمت سياستها بالايجابية حرصا منها  على الأرواح والممتلكات ، لكن معسكر إعداء سورية والتابعين الملحقين فيه يسعون لإطالة أمد الحرب  ، تحقيقا لمآربهم الاستعمارية ، على أمل تحقيق ما عجزوا عن تحقيقه بالحصار  الجائر والضغوطات الاقتصادية  ، والعقوبات الظالمة  التي انعكست على حياة السوريين .

وتطرق عثمان إلى ما تتعرض له الليرة السورية من حرب لافقاد المواطن قدراته على العيش ، مشيدا بأي خطوات جادة لدعمها ومطالبا بقرارات استثنائية تردع المضاربين والمتكسبين من قوت الشعب .

كما قدم عثمان شرحا مستفيضا للنشاطات الجبهوية بدءا من اللجان الجبهوية التي شاركنا فيها جميعا وكذلك الجولات الجبهوية التي شملت فروع الجبهة في كل المحافظات برئاسة الرفيق اللواء محمد ابراهيم الشعار نائب رئيس الجبهة وحضور ومشاركة السادة الأمناء العامين وآخرها اجتماعات دير الزور.

ونوه الأمين العام بما تشهد الجبهة من تفاعل وحراك لتنفيذ الخطة  والمحاور التي شرحها السيد النائب ولاسما ما يتصل منها بالثقافة الجبهوية وتعميمها واجراء الحوارات حول سبل ترسيخها في الحياة السياسية في ظل استحقاقات قادمة محلية ودولية .

وقد حظي الوضع التنظيمي في فرع دمشق حيزا كبيرا من مناقشات المجلس وتم طرح أهم النشاطات الواجب انجاحها ، حيث سيحتفي الحزب بالتعاون  مع اتحاد الكتاب العرب بالعيد الذهبي للاتحاد حيث يقام نشاط ثقافي وفني في الثالث والعشرين من هذا الشهر في المركز الثقافي بكفر سوسة .

حضر الاجتماع  الرفيقان عضوا المكتب السياسي  

عبد الغني عثمان ورياض طبرة

شبكة سورية الحدث

0 1 0
95
2019-10-03 11:45 AM
عثمان يلتقي مجلس فرع دمشق للعهد الوطني..سورية ماضية بكل عزم واصرار على تحرير كل ذرة تراب من رجس الإرهاب
الرئيس الأسد في حوار مع قناة روسيا (24) ووكالة روسيا سيفودنيا: الوجود الأمريكي في سورية سيولد مقاومة عسكرية تؤدي إلى خسائر بي

الرئيس الأسد في حوار مع قناة روسيا (24) ووكالة روسيا سيفودنيا: الوجود الأمريكي في سورية سيولد مقاومة عسكرية تؤدي إلى خسائر بي

أكد السيد الرئيس بشار الأسد أن لا أحد يصدق بأن تركيا تريد إعادة ثلاثة ملايين لاجئ سوري إلى شمال شرق البلاد فهو عنوان إنساني طرحه النظام التركي والهدف منه الخداع وخلق صراع على أسس عرقية في تلك المنطقة والمجيء بالإرهابيين إليها مع عائلاتهم ليكونوا مجتم ... التفاصيل
المزيد
بعثيين من بلدي اخلاص وتفاني وعقيدة راسخة

بعثيين من بلدي اخلاص وتفاني وعقيدة راسخة

بطاقة شكراعظمة الوفاء والإخلاص لرفاقنا الابطال الذين حققو أعظم وأقوى واشمخ الفكر البعثي العقائدي الحقيقي العروبي الأصيل والتي تعززت في الانتخابات البعثيه الحقيقة في صفوف حزبنا العظيم للوصول إلى عظمة وحضارة وازدهار سوريا الأسد وروح الديمقراطية الحقيقة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS