الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

سعر صرف الدولار
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ألقى قسم شرطة المحطة في مدينة حمص القبض على لصين اثنين، أقدما في وقت سابق على سرقة محل تجاري لأحد المواطنين وسرقا منه مبالغ مالية بالليرة والدولار.

وبحسب ما نشرته وزارة الداخلية على صفحتها في فيسبوك، فإن قسم شرطة المحطة ألقى القبض على المدعوان “ع.ض” و “خ.ض” اللذان اعترفا بعد التحقيق معهما بإقدامهما على سرقة المحل المذكور بعد التخطيط بواسطة مفتاح مطابق.

وتم استرداد مبلغ قدره 5000 آلاف دولار أمريكي و 500 ألف ليرة سورية، وهو كامل المبلغ المسروق، فيما أكدت الوزارة أنه سيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.


المصدر : وزارة الداخلية

شبكة سورية الحدث

0 1 0
406
2019-10-06 11:05 PM
في حمص القبض على سارقين وأعادة المبالغ المالية بـالليرة و الدولار للضحية
الفساد والإفصاح عن الذمة المالية

الفساد والإفصاح عن الذمة المالية

سورية الحدث _ عامر إلياس شهدامشروع قانون الإفصاح عن الذمة المالية من أجل محاربة الفساد ليس بجديد، الموضوع طرح منذ عام 2005 إلا أن البعض لم يعجبه ذلك فأهملت متابعته، حتى لزم الأمر أن يصبح قانوناً، وهذا القانون لا يمكن تجاهل أهميته في محاربة الفساد، رغ ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS