الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
أكد رئيس فرع مرور ريف دمشق عبد الجواد عوض أنه تم تفعيل مكتب لتأمين السيارات في فرعي دمشق وريفها بما في ذلك المبنى في حرستا الخاص بالريف، موضحا أنه أصبح بإمكان المواطن استخراج براءة ذمة للسيارة من الفرع ثم تأمينها مباشرة في الفرع ذاته بدلاً من أن يضطر للذهاب إلى شركة التأمين.
وفي تصريح لـ”الوطن” اعتبر العوض أن هذا الأجراء جاء من باب تبسيط الإجراءات للمواطن وإشعاره بذلك بناء على توجيهات وزير الداخلية الذي دعم هذا الموضوع، لافتاً إلى أنه كان يتم العمل على تفعيل مكتب للتأمين في المرور منذ فترة وحالياً تم تحقيقه.
وأعرب عوض عن عدم خشيته من وجود الازدحام في المكتب الذي تم تفعيله في المرور لأن عملية ضبطه ومراقبته ستكون على عاتق فرعي المرور في دمشق وريفها، موضحاً أنه في حال تم استشعار أن هناك ازدحاماً فإنه من الممكن الطلب من شركة التأمين دعم المكتب بموظفين جدد.
وفيما يتعلق بموضوع نقل الفرع إلى حرستا توقع عوض أن يتم النقل في نهاية العام الحالي.

الوطن

شبكة سورية الحدث

0 1 0
814
2019-10-07 10:41 PM
أصبح بإمكان المواطن التأمين على سيارته في فرع المرور
المواطن بات يحتاج قرضاً لمونة "المكدوس ".!

المواطن بات يحتاج قرضاً لمونة "المكدوس ".!

سورية الحدث يعد المكدوس من المونة المهمة للأسرة السورية في فصل الشتاء، والصنف المحبب لدى الكثيرين وحاضر على مائدة الغني والفقير بالإضافة لباقي الأصناف، ولكن ما يشغل تفكير رب الأسرة في هذه الفترة حيال المكدوس هو تأمين مواده الباهظة الثمن .  ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS