الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

سعر صرف الدولار
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكدت القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن العدوان التركي الجديد على الأراضي السورية انتهاك فظ للقانون الدولي وتهديد للأمن والسلم الإقليمي والدولي وهو يبين التوافق التام بين قطبي الاحتلال الأمريكي والتركي في عدائهما لسورية وانتهاكهما لسيادتها ووحدة أراضيها.

وجاء في بيان القيادة : أنه إذا كان هدف العدوان التركي الجديد إرهاب سورية وإيقاف مسيرة التحرير فمن يقوم بالعدوان يؤكد حماقته وجهله بالجيش العربي السوري الذي يواجه أعتى قوى الإرهاب وداعميه منذ أكثر من ثماني سنوات ويسجل الانتصار تلو الآخر ويتجه بثبات نحو التحرير الكامل للتراب السوري.

وبينت القيادة المركزية أن العدوان التركي دليل جديد على أن من يراهن على قوى الاستعمار والهيمنة والصهيونية والإرهاب ضد وطنه وشعبه ودولته الوطنية سيتلق في النهاية صدمة مؤلمة عندما يكتشف أن هذه القوى تستهتر بعملائها وتحتقرهم وتبيعهم بثمن بخس عندما تتطلب مصالحها ذلك وفي المقابل تمد الدولة السورية باستمرار يدها لكل أبنائها المخدوعين الضالين كي يعودوا إلى جادة الصواب.

وجددت القيادة المركزية التأكيد على أن هذا العدوان لن يزيد سورية شعبا وجيشا وقيادة إلا إصرارا على متابعة التحرير وأن السوريين سيواجهون أي احتلال سواء كان أمريكيا أو تركيا أو صهيونيا.

ويواصل جيش النظام التركي عدوانه على عدد من المدن والقرى والبلدات بريفي الحسكة والرقة ما أدى لاستشهاد وإصابة مدنيين بينهم نساء وأطفال.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1395
2019-10-10 6:13 PM
بيان القيادة المركزية لحزب البعث: العدوان التركي على الأراضي السورية انتهاك فظ للقانون الدولي 2019-10-10 14:20:59
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
بعثيين من بلدي اخلاص وتفاني وعقيدة راسخة

بعثيين من بلدي اخلاص وتفاني وعقيدة راسخة

بطاقة شكراعظمة الوفاء والإخلاص لرفاقنا الابطال الذين حققو أعظم وأقوى واشمخ الفكر البعثي العقائدي الحقيقي العروبي الأصيل والتي تعززت في الانتخابات البعثيه الحقيقة في صفوف حزبنا العظيم للوصول إلى عظمة وحضارة وازدهار سوريا الأسد وروح الديمقراطية الحقيقة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS