الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

سعر صرف الدولار
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

فاز منتخب سورية لكرة القدم للرجال على نظيره المالديفي 2-1 اليوم في المباراة التي جمعتهما على ملعب راشد في الإمارات العربية المتحدة ضمن الجولة الثانية للتصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023 لحساب المجموعة الأولى.

وبهذا الفوز رفع منتخبنا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني ليتساوى مع منتخب الصين بالرصيد ذاته من النقاط ولكنه يتأخر عنه بفارق الأهداف حيث فازت الصين على غوام في وقت سابق اليوم بسبعة أهداف دون رد وجاء منتخبا الفلبين والمالديف بالمركزين الثالث والرابع برصيد ثلاث نقاط لكل منهما ومنتخب غوام في المركز الخامس دون نقاط.

بدأ منتخبنا المباراة بضغط هجومي كبير باحثا عن هدفه الأول فهدد مرمى منتخب المالديف بالعديد من الكرات الخطرة كان أبرزها تسديدة محمد المرمور من داخل منطقة الجزاء التي جاورت القائم في الدقيقة السابعة بعد أن ارتطمت بالمدافع تلتها بدقيقتين كرة محمود المواس التي صدها حارس مرمى المالديف وفي الدقيقة الـ26 افتتح منتخبنا التسجيل من كرة ثابتة قوية سددها عمر السومة.

وتوالت فرص التسجيل لمنتخبنا وبقيت النتيجة على حالها لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدف دون رد.

وفي الدقيقة الـ60 تقدم منتخبنا بهدف ثان من رأسية متقنة نفذها عمر السومة من داخل منطقة الجزاء بينما قلص علي إشفاق الفارق للمالديف في الدقيقة الـ70 من كرة رأسية ليبدأ منتخبنا تكثيف هجماته وأتيحت له العديد من فرص التسجيل كان بالإمكان ترجمتها إلى أهداف وخصوصا عبر كرات السومة ومرت الدقائق حتى جاءت صافرة النهاية التي أعلنت فوز منتخبنا بهدفين لهدف.

 ليعود التشاؤم الذي رافق الجماهير السورية منذ كأس آسيا الماضي، ويبقى السؤال: بهيك منتخب لوين رايحين؟!

شبكة سورية الحدث

0 1 0
79
2019-10-12 1:06 PM
فوز صعب لمنتخب سورية على منختب المالدلف ..الجماهير السورية: إذا مع المالديف هيك فعلى الدنيا السلام !!
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
مطالبات في غرفة تجارة دمشق بدعم المواد المصدرة للمعارض الخارجية وتسهيل عودتها

مطالبات في غرفة تجارة دمشق بدعم المواد المصدرة للمعارض الخارجية وتسهيل عودتها

سورية الحدث _ عبادة محمدناقشت غرفة تجارة دمشق اليوم في ندوتها الاسبوعية واقع  صناعة المعارض ودعمها بالتعاون مع المؤسسة العامة للمعارض و الأسواق الدولية و هيئة دعم و تنمية الإنتاج المحلي و الصادرات حيث استضافت السيدة ملك دباغ مديرة الترويج ف ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS