الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

سعر صرف الدولار
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين أنه: "بعد دعمه المستمر للإرهاب والإرهابيين في سورية وتدريبهم وتسليحهم وحمايتهم وإرسالهم لقتل السوريين، يظهر علينا اليوم رئيس النظام التركي بتصريحات لاتخرج إلا عن شخص منفصل عن الواقع يتحدث فيها عن حرصه على حماية الشعب السوري وهو الأرعن القاتل الغارق بدم هذا الشعب عبر نظامه الأخونجي المجرم الداعم للإرهاب الراعي للمنظمات الإرهابية التي قتلت ومازالت تقتل السوريين في أكثر من منطقة في سورية".

وأوضح المصدر أن "تصريحات المجرم أردوغان اليوم وحديثه عن خوفه على الشعب السوري وحمايته وصون حقوقه وهو الذي يعتدي على السكان الآمنين في الشمال السوري تحت ذريعة محاربة الإرهاب، إن هذه التصريحات لاتنم إلا عن نظام مرتكب للمجازر يرقص على كل الحبال ويتلطى بالشعارات الإنسانية وهو الأبعد عنها".

وأشار المصدر إلى أن "الجمهورية العربية السورية التي ردت على العدوان التركي في أكثر من منطقة عبر ضرب وكلائه و إرهابييه وهزيمتهم تؤكد أنها ستواجه العدوان التركي الغاشم بمختلف أشكاله في أي بقعة من البقاع السورية وبكل الوسائل والسبل المشروعة وتشدد أن قافلة مكافحة الإرهاب في سورية تسير ولن توقفها تصريحات أردوغان أو أمثاله وإن حماية الشعب السوري هي مهمة الجيش العربي السوري والدولة السورية فقط".


شبكة سورية الحدث

0 1 0
328
2019-10-12 1:34 PM
الخارجية السورية : سنواجه العدوان التركي الغاشم بمختلف أشكاله
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
مدير في محافظة دمشق ..دمشق القديمة أكبر من سوريا!

مدير في محافظة دمشق ..دمشق القديمة أكبر من سوريا!

على عكس المتعارف عليه عن القيادات السياسية والديبلوماسية السورية بأنها تزن كلامها بميران الذهب؛ يبدو مفجعاً كم التصريحات الهزلية والسخيفة والغبية التي يطلقها المسؤولون المحليون؛ أي أولئك المكلفين بخدمة الناس.. لدرجة يعجز السوريون اليوم عن جمع كل هذه ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS