الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

سعر صرف الدولار
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قدم مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير بشار الجعفري أوراق اعتماده إلى رئيس جمهورية نيكاراغوا دانييل أورتيغا سفيراً فوق العادة غير مقيم للجمهورية العربية السورية.

ونقل السفير الجعفري للرئيس أورتيغا خلال لقائه في قصر الشعب بالعاصمة ماناغوا تحيات السيد الرئيس بشار الأسد وتقديره لمواقف الرئيس أورتيغا وشعب نيكاراغوا الصديق على الصعيدين الثنائي والدولي معربا عن تضامن سورية قيادة وشعباً مع نيكاراغوا في مواجهة المؤمرات الخارجية.

بدوره حمل الرئيس أورتيغا السفير الجعفري رسالة تضامن للرئيس الأسد والشعب السوري الصديق مشيراً إلى أن ما يواجهه البلدان هو عدو واحد ولكن بأشكال مختلفة مشدداً على حرصه على تعزيز أواصر التعاون بين البلدين بما يخدم الشعبين الصديقين.

وفي كلمة له تلت تقديم أوراق اعتماد عدد من السفراء من بينهم السفير الجعفري أكد الرئيس أورتيغا أن نضال سورية أثمر عن نصر بات اليوم أقرب من أي وقت مضى منددا بسياسة الولايات المتحدة الأمريكية التدخلية والعدوانية ضد بلاده وغيرها من دول أمريكا اللاتينية.

وكان السفير الجعفري قدم قبل يوم من مراسم الاعتماد نسخة من أوراق اعتماده لوزير خارجية نيكاراغوا دينيس مونكادا بمقر وزارة الخارجية والتقى رئيس الجمعية الوطنية في نيكاراغوا غوستافو باراس غورتيس ورئيسة دائرة العلاقات الدولية البرلمانية جورجينا كيمانا أكوستا.

شبكة سورية الحدث

0 2 0
138
2019-10-18 10:16 PM
الجعفري سفيراً فوق العادة غير مقيم في نيكاراغواالجعفري سفيراً فوق العادة غير مقيم في نيكاراغوا
الجعفري: محذراَ العرقلة..اعتماد الدستور من حق السوريين وحدهم

الجعفري: محذراَ العرقلة..اعتماد الدستور من حق السوريين وحدهم

حذر مندوب سوريا الدائم لدى الامم المتحدة بشار الجعفري، يوم الاثنين، من مساعي عرقلة عمل لجنة مناقشة الدستور، مؤكداَ على أحقية السوريين في اعتماد الدستور، دون تدخل خارجي.ونقلت وكالة "ٍسانا" عن الجعفري قوله، في كلمة بمجلس الأمن، ان من يسعى إلى "عرقلة" ع ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
مدير في محافظة دمشق ..دمشق القديمة أكبر من سوريا!

مدير في محافظة دمشق ..دمشق القديمة أكبر من سوريا!

على عكس المتعارف عليه عن القيادات السياسية والديبلوماسية السورية بأنها تزن كلامها بميران الذهب؛ يبدو مفجعاً كم التصريحات الهزلية والسخيفة والغبية التي يطلقها المسؤولون المحليون؛ أي أولئك المكلفين بخدمة الناس.. لدرجة يعجز السوريون اليوم عن جمع كل هذه ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS