الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

سعر صرف الدولار
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

“التعاون والنشاط” حجة للكسب غير المشروع في المدارس.. مدير التربية: تم انهاء تكليف عدد من المدراء لهذا السبب!


تتقاضى عدد من المدارس العامة مبالغ إضافية على رسم التعاون والنشاط المدرسي المحدد بـ90 ليرة فقط، لتصل المبالغ التي تطلبها المدارس لـ(500) ليرة، حسب شكاوي وصلت “لهاشتاغ سوريا”.


مدير تربية دمشق غسان اللحام أكد أن الموضوع متابع من قبل الموجهين التربويين، مضيفاً أن أي مدرسة تتقاضى مبالغ زائدة ستعاقب، حيث وصلت للتربية أكثر من شكوى حيال هذا الموضع وأحيل فيها العديد من المعنين للمساءلة القانونية، وتم إنهاء تكليف عدد من المدراء بسبب تقاضي مبالغ زائدة.


وأوضح اللحام لـ”هاشتاغ سوريا” أن رسم التعاون والنشاط يؤخذ مقابل أجور طباعة الأوراق، مضيفاً أن التربية اقترحت في اجتماعات سابقة رفعه لـ500 ليرة كون المبلغ المحدد حالياً غير كافٍ و زهيد جداً لا يتجاوز سعر “كيس الشيبس”.


وحول موضوع رفع طبيعة عمل ورواتب المدرسين وتعويضات التصحيح بين اللحام أن الموضوع قيد الدراسة وتم تقديم عدة مقترحات جادة بخصوصه لكنه يحتاج لوقت كون من أوليات الوزارة حاليا ترميم جميع المدارس المتضررة ووضعها قيد الخدمة.


وأشار اللحام إلى أنه تم التشديد من قبل الوزارة في الآونة الأخيرة على تأهيل المدارس بشكل يسهل عليها استقبال عدد من الطلاب ذوي الإعاقة من حيث البناء والمستلزمات الأساسية.


هاشتاغ سوريا

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1045
2019-10-23 11:17 AM
مدير التربية: تم انهاء تكليف عدد من المدراء لهذا السبب!..“التعاون والنشاط” حجة للكسب غير المشروع في المدارس
مدير في محافظة دمشق ..دمشق القديمة أكبر من سوريا!

مدير في محافظة دمشق ..دمشق القديمة أكبر من سوريا!

على عكس المتعارف عليه عن القيادات السياسية والديبلوماسية السورية بأنها تزن كلامها بميران الذهب؛ يبدو مفجعاً كم التصريحات الهزلية والسخيفة والغبية التي يطلقها المسؤولون المحليون؛ أي أولئك المكلفين بخدمة الناس.. لدرجة يعجز السوريون اليوم عن جمع كل هذه ... التفاصيل
المزيد
التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

دمشق - الحدث  وزارة التربية تعلن عن إصدار قرارات نجاح المتقدمين إلى مسابقة معلم الصف المعلن عنها بموجب القرار رقم 2857/943 تاريخ 22/11/2016 لصالح مديريات التربية في محافظة / الحسكة – الرقة – دير الزور- حلب وريفها – حماة – ريف دمشق/ للمزيد من الت ... التفاصيل
المزيد
مطالبات في غرفة تجارة دمشق بدعم المواد المصدرة للمعارض الخارجية وتسهيل عودتها

مطالبات في غرفة تجارة دمشق بدعم المواد المصدرة للمعارض الخارجية وتسهيل عودتها

سورية الحدث _ عبادة محمدناقشت غرفة تجارة دمشق اليوم في ندوتها الاسبوعية واقع  صناعة المعارض ودعمها بالتعاون مع المؤسسة العامة للمعارض و الأسواق الدولية و هيئة دعم و تنمية الإنتاج المحلي و الصادرات حيث استضافت السيدة ملك دباغ مديرة الترويج ف ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS