الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

سعر صرف الدولار
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

انطلقت منافسات بطولة السلام الدولية لفروسية قفز الحواجز بنسختها الأولى اليوم على أرض ملعب نادي سيف الشام بريف دمشق وذلك لفئتي “ميديوم تور” و”بيغ تور”.

وأسفرت نتائج اليوم الأول لفئة بيغ تور التي جرت منافساتها على حواجز بلغ ارتفاعها 145 سم عن فوز الفارس الأردني إبراهيم بشارات بالمركز الأول وجاءت الفارسة شام الأسد في المركز الثاني والفارس عمر حمشو ثالثاً.

كما فاز الفارس ليث العلي بصدارة فئة ميديوم تور التي أقيمت منافساتها لارتفاع 130 سم وحلت الفارسة شام الأسد في المركز الثاني والفارس سعيد زنداقي في المركز الثالث.

الفارس الأردني إبراهيم بشارات متصدر الفئة العليا قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن البطولة حظيت بمنافسات قوية في اليوم الافتتاحي حيث تم تصميم مسالك المباريات والحواجز بمهارة عالية مشيراً في الوقت ذاته إلى المستوى المتميز لفرسان سورية.

وأوضح عضو اللجنة المنظمة للبطولة رائد الحلبي أن مسابقات فئتي البطولة تقام وفقاً لأنواع تحكيمية محددة ولارتفاعات مختلفة وفق أنظمة المباريات الدولية لقفز الحواجز مبينا أن البطولة تتضمن مسابقة خاصة للفرق ستقام في اليوم الثالث للبطولة حيث وزع الفرسان المشاركون إلى فرق يضم كل فريق فارسين.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
85
2019-10-24 10:24 PM
انطلاق منافسات بطولة السلام الدولية لفروسية قفز الحواجز بنسختها الأولى
وعد بلفور المشؤوم جريمة ضد الإنسانية والقوانين والأعراف الدولية

وعد بلفور المشؤوم جريمة ضد الإنسانية والقوانين والأعراف الدولية

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين “القيادة العامة” أن إسقاط الوعود البلفورية العربية ونهج المساومة هو السبيل لحماية القضية الفلسطينية من التصفية لافتة إلى أن إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية على أساس برنامج المقاومة ضرورة استراتيجية لمسار الوحدة و ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
مطالبات في غرفة تجارة دمشق بدعم المواد المصدرة للمعارض الخارجية وتسهيل عودتها

مطالبات في غرفة تجارة دمشق بدعم المواد المصدرة للمعارض الخارجية وتسهيل عودتها

سورية الحدث _ عبادة محمدناقشت غرفة تجارة دمشق اليوم في ندوتها الاسبوعية واقع  صناعة المعارض ودعمها بالتعاون مع المؤسسة العامة للمعارض و الأسواق الدولية و هيئة دعم و تنمية الإنتاج المحلي و الصادرات حيث استضافت السيدة ملك دباغ مديرة الترويج ف ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS