شبكة سورية الحدث


اضاءة شجرة الميلاد بكنيسة مار ميخائيل بمدينة ازرع

اضاءة شجرة الميلاد بكنيسة مار ميخائيل بمدينة ازرع

 

درعا.. هيثم علي 
بمناسبة عيد ميلاد السيد المسيح تمت مساء امس  إنارة شجرة الميلاد في كنيسة مار ميخائيل في مدينة ازرع وإقامة قداس إلهي وصلاة لإحلال السلام في سورية والعالم.

وقال الأب بطرس بيطار راعي الكنيسة نجتمع اليوم كي نشعل أنوار الكنيسة وشجرة الميلاد لنعلن بداية زمن من السلام الذي نأمل أن يعم سورية كاملة والعالم أجمع”.
وأوضح  أن إضاءة شجرة الميلاد والكنيسة اليوم تشكل رسالة محبة وسلام للعالم بأن مدينة درعا وسورية عامة هي مدينة وبلد  السلام والأمان والتي استطاعت بفضل صمود أبنائها ووقوفهم مع أبطال الجيش العربي السوري الانتصار على أعداء الوطن ونفض الغبار عنها واستعادة عافيتها لتعود من جديد مدينة متألقة.
وعبرت نيرمين الصايغ من الذين شاركوا في هذه الاحتفالية عن سعادتها وفرحتها الغامر بعودة الأمن والأمان لمدينة درعا وممارسة طقوسهم وعاداتهم الاجتماعية حيث قالت سناء النصرالله إن هذا اليوم هو يوم فرح وسعادة نعيش فيه الذكريات الحلوة التي عشناها من قبل وبعد عام من عودة الأمان لدرعا لا بد أن نشكر الله على ماتحقق ونتمنى أن تعود درعا أفضل مما كانت عليه بعد أن استعادت عافيتها قوية صامدة”.

وأشارت دارين الصايغ  إلى أن سورية تنار كلها اليوم بأبنائها الذين صمدوا وتحدوا الإرهاب والذين يستحقون العيش لأنهم كانوا السند الحقيقي للجيش العربي السوري في حربه ضد الوهابية وأدواتها.
وعبرت  عن فرحتها بعودة الألق للكنيسة وإضاءة شجرة الميلاد داعية الله أن يعم الأمن والسلام ربوع الوطن كافة.

التاريخ - 2019-12-13 11:21 AM المشاهدات 352

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا