شبكة سورية الحدث

القيادة الحزبية والتربوية تلتقي فريق محافظة درعا المشارك بنهائيات الاولمبياد العلمي

القيادة الحزبية والتربوية تلتقي فريق محافظة درعا المشارك بنهائيات الاولمبياد العلمي

 

متابعة.. هيثم علي
لتشجيعهم والوقوف معهم ومتابعتهم لضمان مشاركة ناجحة في نهائيات الاولمبياد العلمي الذي يساهم في رعاية المواهب الشابة و تنمية مهاراتهم وقدراتهم العلمية التقى الرفاق
  غسان الزرزور رئيس مكتب التربية والطلائع والاستاذ محمد خير العودة الله مدير التربية بمحافظة درعا فريق محافظة #درعا المشارك في #أولمبياد_المواد_العلمية  الذي سيشارك في الاولمبياد العلمي على مستوى القطر في مكتب مدير التربية. 
♦️♦️الرفيق غسان زرزور رئيس مكتب التربية والطلائع قال عن اللقاء مع فريق المحافطة:
اليوم لقائنا مع هذه الفئة المميزة من الشباب والطلاب لتشجيعهم والوقوف معهم ومتابعتهم لضمان مشاركة ناجحة في النهائيات من الاولمبياد العلمي الذي يساهم في رعاية المواهب الشابة و تنمية مهاراتهم وقدراتهم العلمية
 ويغرس روح التنافس الايجابي بين الطلاب المنتسبين له ويشجع المتفوقين على تنمية قدراتهم العلمية والاستفادة منها في مجال الاتصال العلمي والثقافي فيما بينهم.
وهذا يؤكد أن الطلاب الذين تاهلوا إلى التصفيات النهائية هم طلاب ممتازون ويملكون من المهارات العلمية وفن التحاور مع المعلومة ما يكفي للمنافسة وتحقيق التفوق لذلك اليوم سنفعل ما بوسعنا وما يمكننا من تحريض العقل لدى المشاركين والمتاهلين في الاولمبياد المركزي للاستفادة من مخزونهم وتنمية مهاراتهم ونجاحه في تحقيق نتائج متقدمة ومشرفة للمحافظة. 

♦️♦️مدير التربية في محافظة درعا الأستاذ محمد خير العودة الله قال عن اللقاء مع فريق المحافظة للاولمبياد:
 تكمن أهمية المسابقة الوطنية للاولمبياد العلمي في خلق جيل مبدع من الشباب القادر على الفعل والتفاعل مع عصر العلوم والمعلوماتية، لاختبار قدرة المتسابق على التفكير التحليلي وإتباع أساليب البحث العلمي. 
شهد هذا العام الذي اقمنا فيه المسابقة  إقبالاً كثيفاً من قبل الشباب للمشاركة في الأولمبياد  نتيجة الاهتمام المتواصل بالذين يدخلون الامتحانات وما يرافقها من صقل للمواهب والهدف الاسمى للاولمبياد  اكتشاف قدرات الشباب العلمية وإبراز إمكانياتهم، وهو فرصة حقيقية لتنمية قدرات الطلاب الفكرية والمعرفية عبر الدخول في مراحل امتحانيه متعددة الأهداف.
فطلاب اليوم هم رجال المستقبل المستقبل المشرق الذي ينتظرهم للمساهمة في بناء الوطن وهم جزء من عملية البناء بناء الإنسان  التي تحدث عنها السيد الرئيس بشار الأسد قائد الوطن. 
واليوم نلتقي مع الفريق الذي تأهل للمرحلة النهائية في محافظة درعا حيث تتطلب المرحلة القادمة جهد مضاعف وننتظر منهم نتائج مميزة حيث نعقد الامل على هذا الفريق المميز واليوم يتم متابعتهم بشكل يومي ومستمر لضمان مشاركة ناجحة في المسابقة النهائية.
حضر اللقاء مدير التربية لشؤون التعليم الثانوي الاستاذ وائل السالم و مدربي مواد الرياضيات والفيزياء..

التاريخ - 2019-12-13 10:22 PM المشاهدات 386