شبكة سورية الحدث


اللاعبة جودي سلوم موهبة واعدة بالجمباز الفني والإيقاعي

اللاعبة جودي سلوم موهبة واعدة بالجمباز الفني والإيقاعي

تعد اللاعبة جودي سلوم من المواهب الواعدة برياضة الجمباز الفني والإيقاعي حيث أحرزت خلال مشاركتها بالبطولات المحلية العديد من الميداليات المتنوعة وتطمح إلى التميز على المستوى الخارجي.

وقالت اللاعبة سلوم إنها بدأت ممارسة هذه الرياضة بعمر ستة أعوام بعد انضمامها إلى صالة الجمباز بملعب الباسل وكانت أول مشاركة لها في بطولة الجمهورية لعام 2007 بفئة الصغيرات حيث حققت المركز الثاني كما نالت مع المنتخب المركز الثالث في بطولتي الجمهورية للصغيرات لعامي 2009 و2010 وذهبية عامي 2011و2012 والفضية من عام 2013 ولغاية عام 2016.
وأضافت سلوم إنها انتقلت لممارسة الجمباز الإيقاعي في عام 2016 وتوجت بأول مشاركة لها ببرونزية الفردي في بطولة الجمهورية للجمباز الإيقاعي بفئة الناشئات التي أقيمت بدمشق عام 2017 وفضية الفرق ببطولة الجمهورية عامي 2018و2019 ولا تزال تتدرب حاليا بجدية والتزام على كافة الأجهزة المعتمدة باللعبة الطوق والصولجان والكرة والحبل والشريطة استعدادا للمشاركة في بطولة الجمهورية القادمة للجمباز الإيقاعي.
ولفتت سلوم إلى أنها تطمح بالانضمام لصفوف المنتخب وتمثيل سورية بالبطولات الخارجية والوقوف على منصات التتويج لرفع علمها عاليا في المحافل الدولية.

من جهته اعتبر المدرب حافظ قدار أن لاعبته خامة جيدة وينتظرها مستقبل واعد في لعبة الجمباز الإيقاعي لأنها تمتلك المهارات المطلوبة من ليونة ولياقة بدنية وقوة وذكاء وسرعة بديهة تمكنها من الاستيعاب والفهم الجيد وتنفيذ الحركات بدقة عالية تؤهلها لتحقيق طموحها إذا تابعت الالتزام بالتدريبات دون انقطاع وهي مشروع بطلة واعدة في المستقبل.
سورية الحدث - سانا 

التاريخ - 2020-01-18 11:42 PM المشاهدات 215

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا