شبكة سورية الحدث


عاصي الحلاني يكشف سبب استبعاد هايدي محمد من "ذا فويس كيدز"

عاصي الحلاني يكشف سبب استبعاد هايدي محمد من "ذا فويس كيدز"

عاصي الحلاني يكشف سبب استبعاد هايدي محمد من "ذا فويس كيدز"

 

عرضت طفلة مصرية برنامج "ذا فويس كيدز" عبر شبكة MBC لانتقادات واسعة بعد استبعادها من البرنامج، إثر امتناع أعضاء لجنة التحكيم عن الالتفاف إليها، رغم صوتها المميز، واعتبر الجمهور أن خروج هذه الموهبة من البرنامج خطأ فادح وقعت فيه لجنة التحكيم مؤكدين أنها ظُلمت.

وكشف مقطع فيديو للمتسابقة هايدي محمد أثناء غنائها في الحلقة الثالثة "هذه ليلتي" للراحلة أم كلثوم، رفض أعضاء تحكيم البرنامج عاصي الحلاني، ونانسي عجرم، ومحمد حماقي اختيارها، رغم صوتها وأدائها المميز، ما أثار حفيظة الجمهور الذي شن هجوماً على لجنة التحكيم.

وأثنى عاصي الحلاني في تصريح لبرنامج MBC Trending على صوت هايدي، واعتبره "من أروع الأصوات التي مرت على البرنامج"، شارحاً أن سبب استبعادها اكتمال فرق المدربين ولا علاقة له بصوتها وأدائها.

وذكر أن البرنامج حدد هذا العام 15 صوتاً فقط لكل مدرب، ما منعهم من ضمها بعد اكتمال الفرق، لافتًا إلى أن هذه المشكلة تتكرر في كل مواسم البرنامج مع الشباب والأطفال.

وأوضح أن إدارة البرنامج عند اكتمال الفرق، تُخير المشاركين المتبقين بين الظهور في البرنامج مع استبعادهم، أم عدم المشاركة، احتراماً لمجهود وتحضيرات كل مشترك، لافتًا إلى أن المدربين لا يغيرون ملابسهم طيلة حلقات اختيار المواهب.

وأضاف أنه يُمكن لهايدي المشاركة في برنامج العام المقبل، لتنال فرصة أخرى.

وفي قت سابق، كشفت الطفلة في مداخلة مع فضائية مصرية إن ردة فعل لجنة التحكيم صدمتها، مشددة أنها ستواصل مسيرتها، وقالت: "زعلت جداً، وصوتي يستحق أن تختارني لجنة التحكيم"، فيما تحدثت والدتها في تصريحات صحافية عن إحباطها بعد الواقعة.

التاريخ - 2020-01-21 5:09 PM المشاهدات 171

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا