شبكة سورية الحدث
شاي ريد ليبل


الشعلة يهزم الجزيرة بدوري كرة اليد السوري

الشعلة يهزم الجزيرة بدوري كرة اليد السوري

 

فاز نادي الشعلة على الجزيرة  بنتيجة ٣٦_٢٣ هدفاً في المباراة التي جرت اليوم على أرض صالة الفيحاء  ضمن الجولة الاولى من مباريات تجمع المنطقة الجنوبية من منافسات بطولة الدوري السوري بكرة اليد لفئة الرجال.
قدم خلالها الشعلة مباراة قوية من خلال الخطط الفنية وبناء الجمل الهجومية الفردية والجماعية والتميز بالشق الدفاعي من خلال الضغط على لاعبي فريق الجزيرة. 
 فريق الشعلة تعامل مع مجريات المباراة بالشكل الصحيح والحذر  وخاصة في الهجوم الخاطف والدفاع.
وسعى منذ اللحظة الأولى إلى عدم إهدار الأهداف وتسجيل عدد وافر ليستطيع توسيع الفارق ليلعب الفريق بعدها على المرتاح واستطاع استغلال الكرات والهجمات المرتدة السريعة بنجاح  وسجل العديد من الأهداف التي منحت الفريق فارقا مريحاً عبر الحريري والطلفاح وسويدان والدرويش ومن خلفهم الحارس المتألق الذي كان نصف الفريق اليوم أحمد مسالمة. 
أدرك الجزيرة بأن موقفه أصبح محرجا في الشوط الثاني لكنه لم يستسلم من أجل العودة بالمباراة لكن التسرع وإهدار الفرص وتالق حارسنا  حالت دون ذلك.
وكان أداء الفريق متكامل بعد جهود هوازن محاميد وجمال الجلال ومحمد محاميد ويحيى بخش.
وتميز  صافي ابو زريق وفرحان اكراد والدور الكبير الكوتش سمير الراشد.
وكان فريق الشعلة خسر يوم أمس مباراته الافتتاحية مع فريق الجيش وصيف الدوري الماضي بعد وصول الفريق من درعا بوقت المباراة ونزوله للملعب بدون احماء بعد تأخر الحافلة التي أقلت الفريق لدمشق صباحا.
والجيش المدجج بنجوم وأفضل اللاعبين في الأندية السورية والمشارك في بطولة الأندية الاسيوية بالكويت بعد معسكرات تحضيرية طويلة.

التاريخ - 2020-02-28 7:38 PM المشاهدات 514

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا