شبكة سورية الحدث
شاي ريد ليبل


فيسبوك تخطط لمنح 100 مليار دولار لشركات صغيرة متضررة من كورونا

فيسبوك تخطط لمنح 100 مليار دولار لشركات صغيرة متضررة من كورونا

أعلنت شركة شبكة التواصل الاجتماعي الأمريكية فيسبوك خطة لتقديم مساعدات بقيمة 100 مليار دولار في صورة قروض وخدمات إعلانية للشركات الصغيرة المتضررة من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقالت الشركة في بيان عبر الإنترنت إن الخطة تستهدف مساعدة ما يصل إلى 30 ألف شركة في أكثر من 30 دولة تعمل فيها فيسبوك، مضيفة أنها ستكشف عن المزيد من تفاصيل الخطة عندما تتوافر، وأنها ستبدأ تلقي طلبات الحصول على المساعدة خلال الأسابيع المقبلة.

يذكر أن جزءا من النموذج الاقتصادي لشركة فيسبوك أصبح موقعا لمساعدة الشركات الأصغر في التواصل مع عملائها.

قال رامز شحادة، المدير الإداري لفيسبوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "في ظل هذه الأوقات الصعبة وغير المسبوقة، أصبحت مجريات الحياة اليومية تشكل تحدياً صعباً بالنسبة للجميع سواء في منطقتنا أو حول العالم. كما أن التدابير الاحترازية التي يتم فرضها للحفاظ على صحة وسلامة الجميع في مجتمعاتنا تضيف المزيد من التحديات على الشركات الصغيرة في منطقتنا والتي تعد شريان الحياة لاقتصاداتنا، وهي الشركات التي غالباً ما تعتمد على النشاط اليومي والتفاعل مع العملاء في المجتمعات المحلية من أجل استمرار أعمالها. ولمساعدة مثل هذه الشركات الصغيرة في كل مكان خلال هذه الأوقات العصيبة، نعمل في فيسبوك على إنشاء برنامج منح بقيمة 100 مليون دولار لتقديم الدعم والمساعدة لنحو 30 ألف شركة صغيرة في أكثر من 30 دولة حيث يعيش موظفونا ويعملون."

 

التاريخ - 2020-03-19 7:20 AM المشاهدات 50

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا