شبكة سورية الحدث


أول فنانة سورية تصاب بكورونا.. وتوجه رسالة للسوريين

أول فنانة سورية تصاب بكورونا.. وتوجه رسالة للسوريين

أعلنت الممثلة السورية، هناء نصور، عن إصابتها بفيروس كورونا، ووجهت نصور كلاما لكل الأصدقاء والمحبين والجمهور لدعمها في هذه المحنة.
من البرازيل حيث تقيم بدعوة من صديقة لها كتبت بعد تردد كبير، معتبرة أنها شعرت أن إعلانها “واجب مقدس تجاه الآخرين: “أنا في البرازيل بدعوة من صديقة برازيلية هي المسؤولة الأولى عن تعليم البيانو في مقاطعة “ساو باولو/ كاييرس”، وقبل بدء الحجر بيوم واحد أوصلتها العازفة مع صديقتها السورية التي عرفتها عليها إلى مدينة “بارانا /كورتيبا” ثم عادت، وبعد عشرة أيام اتصل زوج العازفة معلناً إصابتها بالكورونا وأن على الصديقتين السوريتين إجراء الفحوصات اللازمة.
وبينت “نصور”: كنا صديقتي وأنا نزلنا في بيت لوحدنا خشية أن نلتقط الفيروس من أحد، وبعد أن علمت أن شركات الطيران ألغت الحجوزات، وأنني سأبقى هنا لغاية الشهر السابع تحليت بالصبر وما إن استقرت مشاعري حتى جاء الخبر المريب بأن صديقتنا عازفة البيانو مصابة بالكورونا وهي محجورة في بيتها، وأنها ذهبت للمشفى، والغريب أن حرارتها لم ترتفع كثيراً”.


يأتي هذا بعد ساعات من إعلان وزارة الصحة السورية تسجيل 4 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا في البلاد، لترتفع الحصيلة إلى 9 إصابات ووفاة واحدة.

وكانت الحكومة أعلنت في وقت سابق اليوم عن فرض حظر التجول بين المحافظات اعتبارا من الساعدة الـ6 مساء الثلاثاء القادم وحتى يوم 16 نيسان القادم، ضمن الإجراءات الاحترازية الهادفة لحصر أي انتشار لاحق لوباء كورونا في البلاد.

ودعت الحكومة المواطنين إلى الالتزام بالتدابير الوقائية وعدم الخروج من المنازل إلا لشراء الاحتياجات الأساسية والابتعاد عن التجمعات.

التاريخ - 2020-03-30 6:43 AM المشاهدات 154

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا