شبكة سورية الحدث


مروة البلوشية... فتاة بعمر الورود أثبتت نفسها كسفيرة ريادة الاعمال في سلطنة عُمان

مروة البلوشية... فتاة بعمر الورود أثبتت نفسها كسفيرة ريادة الاعمال في سلطنة عُمان

فتاة صغيرة بعمرها ولكن استطاعت أن تثبت بأنها قادرة على كل شئ وان تصل إلى ما تريد  من سلطنة عمان رائدة اعمال طموحة  اثبتت نفسها بفترة قصيرة بعدة مجالات كسيدة أعمال....إنها سفيرة رواد الأعمال (مروة البلوشية) في ضيافة موقع سوريا الحدث 


حوار: عبادة عبدالله محمد 

١-عرفينا بنفسك،وكيف كانت بداياتك؟

معكم وبكل سرور سفيرة رواد الأعمال مروة البلوشية الحائزة على لقب تايانا السلام ( كندا)  ، بدأت رحلتي في مجال ريادة الأعمال كموظفة في القطاع الخاص ثم مديرة التسويق في شركة كشمة للإنتاج والتسويق حتى أصبحت صاحبة العلامة التجارية فلامنجو وصاحبة شركة بلا حدود. 


٢- ماطبيعة عملك الحالي؟

كوني طالبة في جامعة نزوى في سلطنة عمان أقضي الفترة الصباحية في الجامعة،وبعدها مباشرة أكون في محلي المختص ببيع العطور ومستحضرات التجميل و الاكسسوارات.

 

٣-بصفتك امرأة في سوق العمل، ما رؤيتك لسوق العمل حالياً؟

سوق العمل أصبح مهيأ جداً لإحتضان رواد أعمال بشكل كبير فالإجراءات الحكومية أصبحت سهلة والمتطلبات يسيرة يحتاج فقط منا الشغف والطموح للاستمرار.

 

٤-ماالتحديات التي واجهتك؟

التحديات التي واجهتني هي كيفية توصيل سمعة المحل في السوق بطريقة صحيحة وكيفية توصيل المنتجات للسوق المحلي وبمصداقية ولكن بحمد من الله بفضل الخطط التسويقية تغلبت على هذه التحديات.

 

٥-في رأيك ماهي صفات سيدة الأعمال الحقيقية؟

المصداقية ، الإيجابية وقدرة التغلب على الإحباط واليأس والتجاوب مع مختلف الشخصيات بأسلوب راقي وبكلمات وجيزة و مفيدة من صفات سيدة الاعمال الحقيقية.


٦-هل ترين أن دخولك إلى ساحة الأعمال كان أمرا سهلا مقارنة بالمبتدئين؟

الحمدلله بفضل من الله وبفضل مواقع التواصل الاجتماعي وكوني ناشطة إجتماعية كان دخولي في ساحة الأعمال أمرا سهلًا ويسيرًا المسألة كانت مسألة الوقت والتخطيط فقط.

 

٨-ماجديدك؟

عطورات فلامنجو بروائح مختلفة وبتراكيز عالية وثبات فترات طويلة مع أطقم VIP بأسعار تنافسية قريباً بإذن الله في الأسواق.  

٩ -كلمة أخيرة لموقع سوريا الحدث ؟

أشكركم جزيل الشكر على المبادرة الطيبة وعلى اللقاء الجميل،بالفعل فنحن رواد أعمال اليوم بحاجة إلى واجهات تسويقية كحضرتكم فالشكر في حقكم قليل. وشكرا على هذا اللقاء اللطيف وانا سعيدة بأن اول مرة اطل عبر منبر إعلامي سوري وفخورة لان سوريا وسلطنة عمان اخوة منذ زمن وربي يحمي سوريا وشعبها ورمضان كريم ويشفي  كل مريض

التاريخ - 2020-04-08 7:01 AM المشاهدات 630

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا