شبكة سورية الحدث


انخفاض بالأسعار وجودة في المنتجات بالسوق الشعبي بدرعا

انخفاض بالأسعار وجودة في المنتجات بالسوق الشعبي بدرعا

 

سورية الحدث.. هيثم علي 
يشهد السوق الشعبي الذي تم افتتاحه في مدينة درعا بحي المطار إقبالاً  واسعا" من قبل المواطنين نظراً لانخفاض الأسعار فيه نسبياً وجودة المنتجات التي يصل قسم كبير منها من المنتج إلى المستهلك مباشرة ومنها المواد الغذائية والتموينية والخضار والبيض والالبان والاجبان. .

وخلال جولة لمراسلنا في السوق أشار المواطن حمدان الساري إلى أنه يشهد السوق تنوعا في المنتجات والبضاعة حيث يستطيع المواطن تامين احتياجاته من الخضار والفواكه والاجبان والاجبان والمعلمات ولا سيما أن سعرها أقل من الأسواق العادية.
فيما قالت سحر المصري السوق الشعبي ساهم في هبوط الأسعار والحد من الغلاء وجشع التجار في السوق  وما يميز  السوق شموله  مختلف الخضار والفواكه والمنتجات الأخرى.

الأستاذ عبدو خشارفة نائب محافظ درعا تحدث عن السوق واهميته فقال:
 الأسواق التي أقامتها المحافظة بالتنسيق مع عدة جهات في مختلف أنحاء المحافظة ومنها سوق حي المطار بدرعا تهدف لبيع المنتجات الزراعية من الفلاح للمستهلك مباشرة لكسر حلقات الوساطة وتم توجيه  الروابط الفلاحية في ريف المحافظة على رفد السوقين بالمنتجات الزراعية المتوفرة لديهم.
و جميع  الفلاحين في الريف  يستطيعون عرض منتجاتهم ضمن هذه الأسواق حيث تباع بسعر التكلفة.
بالإضافة لأصحاب المعامل ومزارع الدجاج لبيع البيض بشكل مباشر وهناك تنوع في المعروضات منها الغذائية والتموينية والبيض والمعلبات والالبان والاجبان والبسكويت. 
وأكد الخشارفة أنه نتيجة الإقبال كبيراً على هذه الأسواق سيتم العمل على افتتاح سوق اخر في مدينة درعا لتقديم الخدمات لكافة المواطنين لافتاً إلى أن الأيام المقبلة ستشهد انخفاضاً ملموساً بالأسعار.

التاريخ - 2020-05-12 7:06 PM المشاهدات 121

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


كلمات مفتاحية: اسعار اسواق درعا