شبكة سورية الحدث


خلاف بين عبير شمس الدين ومعتصم النهار ينتهي باتهام الصحافة بالاصطياد بالماء العكر

خلاف بين عبير شمس الدين ومعتصم النهار ينتهي باتهام الصحافة بالاصطياد بالماء العكر

انتهى خلاف نشب على مواقع التواصل الاجتماعي بين معتصم النهار وعبير شمس الدين باتهام الصحافة بالاصطياد بالماء العكر وانتهاز الفرصة للسبق الصحفي وتجميع اكبر عدد ممكن من اللايكات والقراءات وإليكم التفاصيل

ردّ الممثل السوري  معتصم النهار  على منتقديه برسالة حادة، طالبهم فيها بأن يستحوا على أنفسهم وأن يتركوه وشأنه ويهتموا بمشاكلهم التي أوصلتهم إلى هذا الحدّ من البشاعة، إذ ان هذا الردّ جاء بعد إنتقاد الممثل السورية  عبير شمس الدين  له بسبب إطلالته في برنامج "إغلب السقا" مؤخراً وحديثه باللهجة المصرية، الأمر الذي دفعها إلى التشكيك بوطنيته.
وفي معرض ردّه على الإنتقادات، ردّ أيضاً النهار على الممثل السوري  أيمن رضا  دون ان يسميه كذلك، وتحديداً في حديث رضا مؤخراً في أحد البرامج أن شركات الإنتاج تعطي النهار فرصاً فقط من أجل شكله ولاسيما شركة "الصباح".
وكانت الفنانة  عبير شمس الدين كتبت :" بس حدا يفهمني يعني ليش نحنا بس عم نطلع بشي لقاء عم نحكي مصري..والله لهجتنا حقها ذهب.. وحبايبنا المصريين واللبنانيين والمغرب العربي والخليج العربي والحبيبة فلسطين والاردن بيفهموا لهجتنا ونحنا منفهم لجتتهم ..شو القصة.. تحيا سوريا يا شباب وتحية لكل الوطن العربي .. وتحية لكل فنان عربي بيحمل لهجته تاج على رأسه"

وبعد رد معتصم النهار عادت شمس الدين لتكتب منشورا جديدا قالت فيه أنها لا تقصد بمنشورها السابق معتصم النهار بل هي مجموعة فيديوهات لفنانين سوريين شاهدتهم على الانستغرام وقالت" يعني نزلتوا أشياء ماسمعنا عنها لا أنا ولا الفنان معتصم النهار..

وماشفتوا شو منزل معتصم على صفحته ..

أتمنى منكم أصدقائي عدم تصديق الصفحات عديمة المصداقية لأن من المستحيل أن يصل مستوى الحوار بيني وبين أي فنان سوري إلى هذا المستوى.

فكيف اذا كان معتصم الطيب 

وعفكرة حكينا أنا ومعتصم وضحكنا كتيررر على هل كلام ..شكرا معتصم .فعلا الله لايفرقنا

 

التاريخ - 2020-05-15 4:41 PM المشاهدات 337

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا