شبكة سورية الحدث


غرفة المنطقة السياحة الجنوبية عاتبة على وزارة الشؤون وتدعي على كل من شهّر بها في اسماء الحملة الوطنية

غرفة المنطقة السياحة الجنوبية عاتبة على وزارة الشؤون وتدعي على كل من شهّر بها في اسماء الحملة الوطنية

بيّن المدير الإداري لغرفة سياحة المنطقة الجنوبية عمار الحشيش أن الإساءات  على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص جداول أسماء المستفيدين من التعويضات التي نشرت على موقع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تهدف لإثارة الفتنة.

وقال: نشعر بمقدار الألم والخذلان الذي طال الكثيرين من أصحاب مواقع العمل السياحي من خلال التلاعب بعواطف الناس بعد قراءة أسماء المستفيدين من دون توضيح أو شرح قبل أو أثناء النشر، وقد أصبح الممثلون عن هذا القطاع في لحظة في دائرة الاتهام وكأنهم محكومون بجرم شائن أوسرقة مشهودة ، ما أعطى المجال لبعض ضعاف النفوس والمتسلقين من أصحاب مواقع التواصل الاجتماعي ركوب موجة التشهير و التجريح والإساءة لأصحاب مواقع العمل السياحي بحجة الحفاظ على حقوق الآخرين إلى حد أن تجرأ أحدهم بالتعرّض لمصداقية اللجنة الوطنية.

ووجه الحشيش عتباً إلى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بسبب عدم التوضيح قبل أو أثناء النشر للجداول بأسماء المستفيدين، مضيفاً:   نحن من موقعنا كغرفة سياحة المنطقة الجنوبية في محافظات درعا .. السويداء .. والقنيطرة ننصّب أنفسنا وبحكم القانون مدعياً شخصياً عن كل شخص بالقطاع السياحي ونستعين بقانون الجرائم الإلكترونية ومحامين مختصين وبالقضاء لكل من تطاول بالإساءة أو بالتشهير على أي شخص في القطاع السياحي وعلى من سيقوم بالمستقبل وعلى كل من صرّح أي تصريح من شأنه التشكيك في مصداقية اللجنة وساهم في تأجيج الفتنة على مواقع التواصل الاجتماعي .

ولفت إلى أن التعويض الذي أقرّه الفريق الحكومي وأوعز لوزارة السياحة ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل كان بسبب إدراكهم للضرر الكبير والجسيم الحاصل لهذا القطاع والصمود الذي حققه العاملون فيه.

التاريخ - 2020-05-28 6:01 PM المشاهدات 87

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا