شبكة سورية الحدث


تجاوزات في اليوم الأول من دوام الطلاب في الجامعات السورية.. فمن هو المسؤول ؟؟!!!

تجاوزات في اليوم الأول من دوام الطلاب في الجامعات السورية.. فمن هو المسؤول ؟؟!!!

خاص - شبكة سورية الحدث الاخبارية  


بعد انقطاع دام قرابة الأربعة أشهر.. عاد الطلاب اليوم لاستئناف الدراسة في الجامعات السورية وسط تعليمات مشددة من الفريق الحكومي باتخاذ التدابير الصحية اللازمة للوقاية من فايروس كورونا..
ومن خلال جولة شبكة سورية الحدث على بعض الجامعات، بالفعل كان هناك إجراءات مشددة وصارمة فقط عند دخول الطلاب إلى جامعاتهم، من خلال قياس درجة حرارة الطلاب الداخلين إلى الحرم الجامعي، لكن ما يندى له الجبين هو عدم التزام الكثير من الطلاب بالتعليمات الصحية رغم الإعلانات المنشورة في أرجاء الكليات، حيث أن أكثر من ٨٠% من الطلاب لم يقوموا بارتداء الكمامات، ولم يحافظوا على التباعد المكاني فيما بينهم.. فيما همس لنا مصدر مطلع: أن هناك بعض المخابر لم يتم تعقيمها بالشكل اللازم، كما تم إدخال بعض الطلاب إلى قاعات المحاضرات والمخابر رغم عدم تقيدهم بارتداء الكمامات، واكتفوا بتنبيه الطلاب فقط على أن يلتزموا بالتعليمات الصحية في يوم غد..
فيما اعترض بعض المدرسين في الكليات على عدم تأمين الكمامات والقفازات لهم حسب التعليمات التي أصدرتها وزارة التعليم العالي للوقاية من فايروس كورونا..
أما السؤال الذي يطرح نفسه..  من المسؤول عن كل تلك الاستهتارات والتجاوزات التي قد تؤدي إلى كارثة بشرية حقيقية.. سؤال برسم المعنيين ؟!!..

التاريخ - 2020-05-31 3:10 PM المشاهدات 756

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا