شبكة سورية الحدث


بسبب نشرها صور لممثلات مصر بـ "المايوه".. رانيا اليوسف تتعرض لهجوم حاد

بسبب نشرها صور لممثلات مصر بـ "المايوه".. رانيا اليوسف تتعرض لهجوم حاد

تصدرت الممثلة المصرية "رانيا يوسف" حديث السوشال ميديا منذ بدء تحدثها عن التحرش والمضايقات التي تتعرض لها.

رانيا إنضمت لحملة "إفضحي المتحرش" التي كانت قد انطلقت بشكل كبير عبر السوشال ميديا لدعم النساء اللواتي يتعرضن للتحرش، وبدورها رانيا شاركت صور من الرسائل اللاأخلاقية التي تصلها كل يوم مع أسماء الحسابات بشكل واضح.

الأمر لم يتوقف هنا، بل شاركت فيديو يحوي صور لفنانات مصر بالمايوه ومن بينهن "سعاد حسني، ميرفت أمين، مديحة كامل، يسرا، شيريهان"، كأنها تحاول أن توصل رسالة أن اللباس لا علاقة له بالتحرش وأن النجمات أيام الزمن الجميل كن يرتدين ملابس أكثر جرأة منها.

الجمهور بدوره هاجم رانيا بشكل كبير وكان من بين التعليقات "يامدام رانيا معنى انك بتجمعى فيديو للفنانات بالمايوه وتعريهم دة اسمه نشر الفسق ودة بلاغ رسمى منى للنائب العام ولا يحق لكى نشر اى فيديو بالشكل دة على مواقع التواصل الاجتماعى .ياريت نحافظ على خصوصيات الناس علشان الناس تحافظ على خصوصياتك .وبعدين فيه بعض الفنانات رحلت .كفايه ذنوب"، وأضاف آخر "اولا معظم الفنانات اللي فى الصوره رحلوا، ياريت نحافظ على خصوصيات الناس علشان الناس تحافظ على خصوصياتك.. كفايه ذنوب حرام عليكى اللي انتى بتعمليه دا لا المجتمع الشرقى ولا الدين بيرضى بيه، ربنا يهديكى".

 

التاريخ - 2020-07-07 3:28 PM المشاهدات 63

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا