شبكة سورية الحدث


حلب تسمح بدفن الموتى ليلا وتتشدد في الاجراءات الاحترازية

حلب تسمح بدفن الموتى ليلا وتتشدد في الاجراءات الاحترازية

شددت محافظة حلب تطبيق إجراءات الوقائية التي أقرها الفريق الحكومي المعني بوضع سياسة التصدي لوباء كورونا، ومنعت دخول أي جهة عامة دون ارتداء الكمامة، سواء من المراجعين أو العاملين في الجهات الحكومية، وذلك في ظل ازدياد عدد الإصابات بالفيروس المستجد.

واتخذت “لجنة الطوارئ”، خلال اجتماعها اليوم برئاسة محافظ حلب “حسين دياب” التشدد في تطبيق قرارات الفريق الحكومي المتعلقة بالإجراءات الاحترازية للتصدي للوباء، ومنها إلزام العاملين في المنشآت السياحية والمطاعم والأفران والمحال التجارية والغذائية ووسائل النقل الجماعي ومحطات الوقود، وغيرها من الفعاليات “بارتداء الكمامات، وتحقيق التباعد المكاني والاشتراطات الصحية والاحترازية والتعقيم اليومي”.

كما سمحت “لجنة الطوارئ” في المحافظة بدفن الموتى ليلاً، والتشدد بمنع إقامة العزاء والأعراس ، وفقاً لتعليمات الفريق الحكومي، بالإضافة إلى تنظيم الدوريات المشتركة من الجهات الحكومية المعنية.

ووجه المحافظ بفرض العقوبات الرادعة بحق المخالفين، ودعا إلى ضرورة “الحد من التجمعات والازدحام في الساحات العامة والمحلق ، وأمام صالات السورية للتجارة والأفران، بالتنسيق مع الوحدات الشرطية والفرق التطوعية والجهات الحكومية المعنية”، وأشار إلى أهمية “الاستمرار في_الحملات اليومية لتعقيم وغسل الشوارع في جميع أحياء المدينة”، والتي دخلت يومها الثالث اليوم الأربعاء.

التاريخ - 2020-08-05 4:58 PM المشاهدات 89

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا