شبكة سورية الحدث


المكتب الاقتصادي في القيادة المركزية لحزب البعث يعقد هيئته بحضور 10 وزراء ودعوة لمرحلة مميزة

المكتب الاقتصادي في القيادة المركزية لحزب البعث يعقد هيئته بحضور 10 وزراء ودعوة لمرحلة مميزة

أكد عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس المكتب الاقتصادي عمار السباعي، اليوم الأربعاء، ضرورة أن تشهد المرحلة القادمة نشاطاً اقتصادياً مميزاً تلحظ نتائجه على الواقع الاقتصادي وعملية التنمية المجتمعية بمختلف مجالاتها واعتماد برامج عمل لتجاوز صعوبات المرحلة.
وأفادت صفحة «البعث» الرسمية على «فيسبوك»، بأن ذلك جاء خلال الاجتماع الدوري الذي عقدته هيئة المكتب الاقتصادي، برئاسة السباعي، الذي أشار إلى أن الهدف من عقد الهيئة الخروج بحلول معالجة لما يتم طرحه.
ولفت السباعي إلى أهمية إجراء الزيارات الميدانية إلى مواقع العمل وطالب بالإسراع بإصلاح القطاع العام الصناعي ومتابعة اللجنة المكلفة بذلك، واعتماد التشارك مع جميع القطاعات الاقتصادية الوطنية الخاصة والعامة.
وشدد السباعي على رؤساء المكاتب الفرعية، بضرورة دراسة الواقع الاقتصادي بشكل دقيق في محافظاتهم وتزويد المكتب المركزي بالتقارير الدورية للمساعدة بحل الصعوبات، وأن يكون هناك معالجة يومية لقضايا العمل وتترك القضايا الإستراتيجية لطرحها في اجتماعات الهيئة.
وقدم الوزراء الذين حضروا الاجتماع، وهم: الاقتصاد، المالية، النقل، الكهرباء، الاتصالات، التجارة الداخلية، السياحة، النفط والثروة المعدنية، الصناعة، الإدارة المحلية، الأشغال العامة والإسكان، عرضاً موجزاً، كل في مجال عمله، متضمناً الردود والإجابات والوضع الراهن للعمل والسبل المقترحة للنهوض بمستوى العمل وبالواقع الاقتصادي

التاريخ - 2020-08-12 5:06 PM المشاهدات 83

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا