شبكة سورية الحدث


جامعة دمشق تحدد مواعيد المقابلات للمتقدمين إلى مسابقة أعضاء الهيئة الفنية

جامعة دمشق تحدد مواعيد المقابلات للمتقدمين إلى مسابقة أعضاء الهيئة الفنية

أعلنت جامعة دمشق مواعيد المقابلات للمقبولين من المتقدمين لمسابقة أعضاء الهيئة الفنية وذلك في مبنى مدرج الجامعة على مدى خمسة أيام.

وحددت الجامعة في إعلانها يوم الأحد الـ 27 من الشهر الجاري الساعة العاشرة صباحاً لكليات الهندسة الميكانيكية والكهربائية والهندسة المعمارية والهندسة المدنية والهندسة المعلوماتية والاثنين الـ 28 منه الساعة الحادية عشرة صباحاً لكليات الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة والعلوم والثلاثاء 29-9 الساعة الحادية عشرة صباحاً للمعهد العالي للتنمية الإدارية والعلوم السياسية والسياحة والإعلام والمعهد العالي للتخطيط الإقليمي والهندسة التطبيقية.

كما حددت الجامعة يوم الأربعاء 30-9 الساعة العاشرة صباحاً للمعهد العالي للغات والمعهد العالي لبحوث الليزر وتطبيقاته والمعهد العالي للدراسات والبحوث الزلزالية والعلوم الثالثة في القنيطرة والتربية الثانية في السويداء والتربية الثالثة في درعا والتربية الرابعة في القنيطرة والعلوم الرابعة في السويداء والعلوم الثانية في درعا والزراعة الثانية في السويداء والآداب الثانية في السويداء والآداب الرابعة في القنيطرة والفنون الجميلة.

وحددت الجامعة يوم الخميس 1 تشرين الأول المقبل الساعة العاشرة صباحاً لكلية الزراعة.

وكانت الجامعة أعلنت في شهر أيلول من العام الماضي عن إجراء مسابقة لتعيين مؤهلين من حملة درجة الماجستير “دراسات عليا” في عضوية الهيئة الفنية بوظيفة قائم بالأعمال وذلك في الكليات والمعاهد التابعة لها.

التاريخ - 2020-09-16 8:41 AM المشاهدات 42

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا