شبكة سورية الحدث


مؤتمر صحفي لاتحاد كرة القدم.. وقضية خريبين في المقدمة

مؤتمر صحفي لاتحاد كرة القدم.. وقضية خريبين في المقدمة

عقد اتحاد كرة القدم ظهر اليوم مؤتمر صحفيا بحضور وسائل الإعلام وتمحور المؤتمر الذي حضره رئيس اتحاد كرة القدم حاتم الغايب وعضو الاتحاد عبد القادر كردغلي ومدير منتخب سورية عساف خليفة وأمين السر ابراهيم ابا زيد ومدير المكتب الإعلامي يامن الجاجة وابرز مادار في المؤتمر النقاط التالية:

قضية عمر خريبين واستبعاده عن المنتخب وتصريحه العلني بأنه لن يمثل منتخب سورية اذا بقي نبيل معلول مدربا اكد

الكابتن عساف تجاوزات خريبين بقوله:

كان يوصل رسائل عبر مساعدي المدرب حول مركزه وطريقة اللعب وهذا الأمر جعل معلول يستبعده وحاولت شخصيا التدخل ولكن الأمر وصل لطريق مسدود وحل المشكلات مع جميع اللاعبين بإستثناء خريبين يؤكد ان خريبين كان على خطأ وفي كل منتخبات العالم لايمكن استبعاد اي نجم الا اذا تجاوز الحدود وارتكب اخطاء لا تغتفر وما قيل حول شتم المدرب للاعبين امر غير صحيح ولا نقبل به.

حول عدم وجود المعلول دائما في سورية أجاب مشرف المنتخب عبد القادر كردغلي:

معلول ليس ملزما بالحضور الدائم الا في أيام الفيفا وبالتأكيد سيكون حاضرا باستمرار خلال الفترة المقبلة وذهابه إلى تونس كان لأسباب شخصية في الوقت الحالي.

عن الأموال المجمدة في الفيفا أجاب امين السر العام ابا زيد:

لدينا ٤٥٨ الف دولار في الاتحاد الآسيوي وقرابة ١٢ مليونا في الاتحاد الآسيوي والمشكلة ليست متعلقة بالاتحاد ين وانما بالبنوك المتعاملة مع الاتحاديين الآسيوي والدولي وتقاطعاتها مع العقوبات المفروضة على بلدنا سورية.

حول حقوق النقل التلفزيوني أجاب رئيس اتحاد الكرة:

التأخير في بيع حقوق الدوري هدفه الحصول على مبلغ افضل وخدمة افضل بما يحقق عائدات افضل للأندية ولو أردنا التسويق كما درجت العادة في السنوات الماضية لتم الأمر مشيرا إلى أن المبالغ الماضية كانت زهيدة ولا تساوي عقد لاعب واحد وهذا غير منطقي ولذلك نتريث حتى الآن.

حول الروح المطاطة في التعاطي مع فضية شعيب العلي ونادي تشرين وتنصيب نادي تشرين بطلا قبل اعلان نتائج التحقيق وأعتراض نادي اليقظة على الكسوة أجاب رئيس الاتحاد:

أخذنا الوقت الكافي كي نعطي كل ذي حق حقه ولو ثبت هناك خطأ على نادي تشرين وتورطه فعلا لتم سحب اللقب منه بعد تتويجه كما حدث مع يوفنتوس سابقا في الدوري الإيطالي.

التاريخ - 2020-11-26 3:37 PM المشاهدات 138

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا