شبكة سورية الحدث


سيدة الأعمال والإعلامية التونسية غادة قطاطة ضمن أفضل 100 شخصية عربية متميزة خلال سنة 2020

سيدة الأعمال والإعلامية التونسية غادة قطاطة ضمن أفضل 100 شخصية عربية متميزة خلال سنة 2020

 


تم اختيار سيدة الأعمال والإعلامية التونسية غادة قطاطة المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة من بين أفضل 100 شخصية عربية تميزت بعملها ونشاطها خلال سنة 2020 من قبل "الرابطة العالمية للابداع والعلوم الانسانية" المؤشرة من قبل "منظمة الأمم المتحدة". 

وجاء اختيار الإعلامية غادة قطاطة ضمن قائمة المائة شخصية والتي تضم اعلاميين وكتاب وفنانين وباحثين ووزراء ثقافة في الوطن العربي تثمينا لجهودها في مجالي الاعلام والثقافة. 

وبعد اعلامها بحصولها على التكريم والدرع كتبت غادة قطاطة الكلمة التالية: 

" تكريم عربي أفتخر به، سعدت اليوم بتلقي خبر تكريمي من قبل الرابطة العالمية للابداع والعلوم الانسانية برئاسة الدكتور محمد كمال واختياري ضمن استفتاء أفضل 100 شخصية عربية خلال سنة 2020 الى جانب عدد كبير من المبدعين والاعلاميين والمثقفين والوزراء العرب. 
اعتز بهذا التكريم العربي وأتوجه بخالص عبارات الشكر الى "مؤسسة الرابطة العالمية للابداع والعلوم الانسانية" في شخص رئيسها الدكتور محمد كمال وإلى أعضاء لجنة الاختيار والترشيح وهم من دول عديدة. كما أشكر كل من رشحني لهذا التتويج وأرجو أن أكون دائما في مستوى ثقة الجميع بي. وددت أن أقول أنني أريد أن أهدي هذا التكريم لبلادي "تونس الخضراء" ولكن تذكرت أن بلادي مشغولة بأمور أخرى ولا يعنيها تفوق أبنائها. لذلك أردت أن أهدي هذا التكريم العربي إلى أفراد عائلتي أولا أبي وأمي وإخواني وإلى أصدقائي الذين وجدت منهم كل التشجيع في مسيرتي الاعلامية والعملية. 
وختمت بالحمدالله رغم مصاعب سنة 2020 بسبب جائحة كورونا لم نتوقف عن النشاطات الإنسانية والإجتماعية، وبالمقابل كانت سنة مثمرة بالتتويجات والتكريمات".

التاريخ - 2021-01-05 2:51 PM المشاهدات 119

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا