أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
قررت لجنة المحروقات المركزية في محافظة حماة باجتماعها المنعقد بتاريخ2016/3/24 توزيع مخصصات متساوية من مادة البنزين للسيارات الخاصة على عشر محطات في مدينة حماة اعتبارا من أول نيسان القادم .

وحصلت "سورية الحدث " على نسخة من القرار، وتستطيع السيارات التي تنتهي أرقام لوحاتها بالعدد صفر، التعبئة من محطة “البارودي”، بينما يمكن للسيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 1، الحصول على البنزين من محطة “النواعير” حصرًا، فيما تختص محطة “النعمة” بالسيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 2، وتختص محطة “دبج إخوان” بالسيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 3.

أصحاب اللوحات التي تنتهي بالرقم 4، يمكنهم الحصول على مادة البنزين من محطة “الكيلاني”، بينما على أصحاب السيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 5 التوجه إلى محطة “الإنشاءات”، أما محطات الشعار والسبع وعدي والمدني، فهي مسؤولة عن تعبئة السيارات ذوات اللوحات 6، 7، 8، 9، على التوالي.

وبحسب القرار رقم 2/3/2548 تاريخ2016/3/24 أكد محافظ حماة، غسان خلف، على التقيد  تحت طائلة المساءلة وإغلاق المحطة المخالفة للتعليمات المتضمنة فيه.

ويعاني أصحاب السيارات الخاصة أزمة في تأمين البنزين بشكل يومي، ويصطفون في طوابير طويلة، بينما يؤمّن بعضهم البنزين المهرب بسعر أعلى، من “مافيات” تتبع للنظام السوري داخل المدينة، وتتعاون مع الحواجز لإدخاله.

0 2 0
2638
2016-03-30 8:56 PM
حماة محطات بنزين توزع بحسب أرقام لوحات السياراتحماة محطات بنزين توزع بحسب أرقام لوحات السيارات
وصول ناقلة فيول محملة 50 ألف طن واثنتين محملتين بحوالي 24 ألف طن بنزين ومازوت

وصول ناقلة فيول محملة 50 ألف طن واثنتين محملتين بحوالي 24 ألف طن بنزين ومازوت

تضافر جهود رئيس مجلس الوزراء عماد خميس ووزير النفط علي غانم والشركات الموردة، تم إحداث خرق نوعي بعملية توريد المشتقات النفطية التي بدأت بالوصول تباعاً منذ أسبوعين ولا تزال تصل تباعاً حتى تاريخ اليوم، الأمر الذي انعكس إيجاباً على فترة التقنين الكهربائ ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
رجل أعمال دفن سيارته الفاخرة ..والسبب ؟!

رجل أعمال دفن سيارته الفاخرة ..والسبب ؟!

قال رجل أعمال برازيلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه سيقوم بدفن سيارته الفاخرة ماركة بنتلي التي تبلغ قيمتها 380 ألف دولاراً على غرار المصريين القدماء، وسيقوم بدفنها استعدادا لرحلته إلى الآخرة.وقد حظيت هذه القصة الغريبة، بحسب ما نقلت "سبوتنيك" الروسي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS