أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
قررت لجنة المحروقات المركزية في محافظة حماة باجتماعها المنعقد بتاريخ2016/3/24 توزيع مخصصات متساوية من مادة البنزين للسيارات الخاصة على عشر محطات في مدينة حماة اعتبارا من أول نيسان القادم .

وحصلت "سورية الحدث " على نسخة من القرار، وتستطيع السيارات التي تنتهي أرقام لوحاتها بالعدد صفر، التعبئة من محطة “البارودي”، بينما يمكن للسيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 1، الحصول على البنزين من محطة “النواعير” حصرًا، فيما تختص محطة “النعمة” بالسيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 2، وتختص محطة “دبج إخوان” بالسيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 3.

أصحاب اللوحات التي تنتهي بالرقم 4، يمكنهم الحصول على مادة البنزين من محطة “الكيلاني”، بينما على أصحاب السيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 5 التوجه إلى محطة “الإنشاءات”، أما محطات الشعار والسبع وعدي والمدني، فهي مسؤولة عن تعبئة السيارات ذوات اللوحات 6، 7، 8، 9، على التوالي.

وبحسب القرار رقم 2/3/2548 تاريخ2016/3/24 أكد محافظ حماة، غسان خلف، على التقيد  تحت طائلة المساءلة وإغلاق المحطة المخالفة للتعليمات المتضمنة فيه.

ويعاني أصحاب السيارات الخاصة أزمة في تأمين البنزين بشكل يومي، ويصطفون في طوابير طويلة، بينما يؤمّن بعضهم البنزين المهرب بسعر أعلى، من “مافيات” تتبع للنظام السوري داخل المدينة، وتتعاون مع الحواجز لإدخاله.

شبكة سورية الحدث

0 2 0
4934
2016-03-30 8:56 PM
حماة محطات بنزين توزع بحسب أرقام لوحات السياراتحماة محطات بنزين توزع بحسب أرقام لوحات السيارات
في دمشق 72٪ من السيارات الخاصة لمحصفة البطاقة الذكية

في دمشق 72٪ من السيارات الخاصة لمحصفة البطاقة الذكية

أكد مدير النقل الطرقي في "النقل الدولي محمود الأسعد لـ" الوطن "أن 72 بالمائة من عدد السيارات الخاصة في محافظة دمشق لم تتأخر بعد اليوم 400 ألف ، مع حين أعلن مدير محروز دمشق إبراهيم أسعد أن تم توزيع 112 ألف بطاقة ذلك بعد تصدير الباقات ومخصصات ضمن مدينة ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
وفاة 7 أطفال بسبب حريق بمنطقة العمارة..رئيس الحكومة يوجه بالتحقيق وإعادة بناء المنزل

وفاة 7 أطفال بسبب حريق بمنطقة العمارة..رئيس الحكومة يوجه بالتحقيق وإعادة بناء المنزل

سورية الحدث _ متابعة  وصول رئيس مجلس الوزراء و محافظ دمشق و قائد شرطة دمشق الى مكان الحريق الذي حصل بمنطقة العمارة سوق الحدادين ( المناخلية ) بناء المصري طابق رابع ملحق واللذي نجم عنه وفاة سبعة اطفال اشقاء تترواح اعمارهم مابين الثلاث سنوات ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS