أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
الفيسبوك 2

facebook

اعلان2

التصويت
  • العدوان الاميركي على سورية
  • لتسريع الحل السياسي
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لدعم المجموعات المسلحة
    15 صوت
    النتيجة 79%
  • عرض عضلات ترامب فقط
    4 صوت
    النتيجة 21%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
قررت لجنة المحروقات المركزية في محافظة حماة باجتماعها المنعقد بتاريخ2016/3/24 توزيع مخصصات متساوية من مادة البنزين للسيارات الخاصة على عشر محطات في مدينة حماة اعتبارا من أول نيسان القادم .

وحصلت "سورية الحدث " على نسخة من القرار، وتستطيع السيارات التي تنتهي أرقام لوحاتها بالعدد صفر، التعبئة من محطة “البارودي”، بينما يمكن للسيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 1، الحصول على البنزين من محطة “النواعير” حصرًا، فيما تختص محطة “النعمة” بالسيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 2، وتختص محطة “دبج إخوان” بالسيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 3.

أصحاب اللوحات التي تنتهي بالرقم 4، يمكنهم الحصول على مادة البنزين من محطة “الكيلاني”، بينما على أصحاب السيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 5 التوجه إلى محطة “الإنشاءات”، أما محطات الشعار والسبع وعدي والمدني، فهي مسؤولة عن تعبئة السيارات ذوات اللوحات 6، 7، 8، 9، على التوالي.

وبحسب القرار رقم 2/3/2548 تاريخ2016/3/24 أكد محافظ حماة، غسان خلف، على التقيد  تحت طائلة المساءلة وإغلاق المحطة المخالفة للتعليمات المتضمنة فيه.

ويعاني أصحاب السيارات الخاصة أزمة في تأمين البنزين بشكل يومي، ويصطفون في طوابير طويلة، بينما يؤمّن بعضهم البنزين المهرب بسعر أعلى، من “مافيات” تتبع للنظام السوري داخل المدينة، وتتعاون مع الحواجز لإدخاله.

0 2 0
2892
2016-03-30 8:56 PM
حماة محطات بنزين توزع بحسب أرقام لوحات السياراتحماة محطات بنزين توزع بحسب أرقام لوحات السيارات
الأسعار ارتفعت 1100 بالمئة... أرقام مهولة عن خسائر الحرب السورية

الأسعار ارتفعت 1100 بالمئة... أرقام مهولة عن خسائر الحرب السورية

تظهر فروق الأسعار جلية لمن غاب عن سوريا لسنوات، حين يدخل إلى أحد مخازن بيع السلع الأساسية في إحدى المدن السورية. الأسعار التي ارتفعت بمقدار 1100% تشي بالتردي المخيف الذي أصاب معيشة السوريين، فيما بلغت نسبة من تجاوز خط الفقر بينهم 80% وفق تقديرات الأم ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
الخميس ليرة المهترئة تزعج السائق والراكب والبائع والشاري ... فماهو الحل؟

الخميس ليرة المهترئة تزعج السائق والراكب والبائع والشاري ... فماهو الحل؟

سورية الحدث من منا سلم عند ركوبه في “ميكرو باص” من صراخ السائق في وجهه قائلاً: “أخي هي الخمسين ليرة مهرية ما بتمشي معي”.فعندما تصل قطعة ورقية نقدية مهترئة ليد أحد المواطنين، يحتار في أمره ويفكر في طريقة للتخلص منها بعد أن أصبح حتى المتسولين يرفضون أخ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS