أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

انشغلت وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك أمس بمستجدات عودة زائري معرض دمشق الدولي، وما تعرضوا له من ابتزاز علني، حتى ساعات الفجر الأولى، إذ خلقت خلال لحظات سوقاً سوداء في النقل، أبطالها تكاس وسرافيس، بدأ أصحابها بابتزاز المواطنين أثناء عودتهم من المعرض، حيث تجاوزت أجرة التكسي 10 آلاف، وأجرة راكب السرفيس 2500 ليرة، وذلك بحسب صفحات فيسبوك، في ظل غياب لأي من دوريات التموين لضبط الحالة.

تعليقاً على الموضوع، ودور التموين الغائب في تلك الظاهرة أمس، برر مصدر مسؤول في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك غياب الدوريات لعدم وجود أي شكوى من الموطنين حول ذلك، مشيراً إلى أن الإحصائيات حول الضبوط والمخالفات المسجلة خلال أيام المرض لا تتوافر إلا بعد اختتام دورة المعرض.

وفي الشأن ذاته صرح مدير عام مؤسسة المعارض فارس كرتلي بأن عدد زوار معرض دمشق الدولي تجاوز نصف مليون زائر في اليوم قبل الأخير من اختتام المعرض، مبيناً أن وسائل النقل المخصصة لنقل الركاب من وإلى المعرض نقلت جميع الزوار، وأن الباص الأخير أنهى مهمته الساعة الثالثة صباحاً، وكان يقل 5 ركاب، مبيناً أن قلق المواطنين من عدم قدرتهم على العودة إلى منازلهم بسبب الازدحام الشديد جعلهم يلجؤون لوسائل النقل الخاصة، مؤكـــداً أنــه ليس لديه فكرة حول الأجور الحقيقية التي تتقاضاها هذه الوسائل.


الوطن

شبكة سورية الحدث

0 1 0
932
2018-09-16 5:18 PM
من المسؤول..ليلة الابتزاز في المعرض 10 آلاف ليرة طلب التكسي و2500 لراكب السرفيس!
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

أوضح مدير تربية دمشق غسان اللحام أن مدرسة هاشم الفصيح عادت للخدمة باستيعاب /250/ طالبة وبدوام صباحي فقط، بعد أن تم تأهيل البنية التحتية وتزويدها بالمستلزمات كافة، وتتابع مديرية التربية ترميم المدارس ذاتالأضرار البسيطة والمتوسطة لوضعها في الخدمة . ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS