أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

عقدت لجنة الوفود والعلاقات العامة في القطاع الخاص اجتماعاً برئاسة وسيم القطان رئيس اللجنة وبحضور السادة أعضائها، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة ماتم التوصل إليه فيما يتعلق بالوفود الرسمية وغير الرسمية التي ستقوم بزيارة معرض دمشق الدولي بدورته /61/ وحيثيات مشاركتها في فعاليات المعرض .

وفيما يستعد القطاع النسيجي لاستقبال مايقارب ١٠٠ زائر من دول صديقة وشقيقة تستعد لجنة الوفود لترتيب إقاماتهم وجدولة زياراتهم وترتيبها خلال معرض دمشق الدولي .

و أعلن وسيم قطان رئيس لجنة الوفود عن الترتيب لاستقبال مايقارب ٢٠٠ زائر للمهتمين والمختصين بالقطاع الغذائي حيث نوه طلال قلعه جي رئيس لجنة تسويق القطاع الغذائي إلى وجود  زائرين من دول أوروبية ، كما أكد قطان أن اللجنة قد أعدت آلية تسهل دخول الوفود إلى البلد، ومن حيث ترتيب الإقامات قال قطان أن الجهات الرسمية كوزارة السياحة ووزارة النقل قدمت تسهيلات ومساعدة هامة لترتيب إقامة الزوار الأجانب ضيوف القطاع الخاص .

أما فيما يتعلق بالوفود الرسمية فقد قام فراس جيجكلي مدير اتحاد غرف التجارة السورية عضو لجنة الوفود باستعراض الدول التي ستقوم بزيارة المعرض بصفة رسمية وشرح الآلية المناسبة المتعلقة بالوفود الرسمية، إذ سيتم الاستفادة من تسهيلات وزارات النقل والسياحة لتثبيت الحجوزات فندقية والطيران وترتيب جدول الزيارات الى المعرض .

كما تم وضع آلية تكليف فريق لمتابعة استقبال الوفود  وتيسير أمورهم في المطار وتأمين النقل من المطار إلى الفندق.

و نوه رئيس لجنة الوفود في القطاع الخاص إلى التعاون الكبير من قبل عدة جهات حكومية رسمية لتسهيل جميع الأمور المتعلقة بزيارة الوفود الرسمية والغير رسمية .

يذكر أن اللجنة ثبتت حتى الآن الترتيب لزيارة وفد رفيع المستوى من الإمارات يضم ٤٠ شخصاً إضافة لوفد رفيع المستوى من سلطنة عُمان يضم ٣٥ شخصاً عدا عن المشاركين بالجناح العماني وهم ١٥ شخصاً إضافة لمشاركة هامة من الغرفة العربية البرازيلية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
525
2019-08-10 11:49 PM
الوفود المشاركة في معرض دمشق الدولي بدورته 61
محافظة دمشق: 100 ألف ليرة غرامة على واضعي الحواجز المعدنية لوقوف السيارات

محافظة دمشق: 100 ألف ليرة غرامة على واضعي الحواجز المعدنية لوقوف السيارات

سورية الحدث _ دمشق عقد مجلس محافظة دمشق جلسته الثالثة ضمن الدورة العادية الخامسة برئاسة السيد خالد الحرح رئيس المجلس وحضور أعضاء المجلس ومدراء الدوائر والمديريات المعنية في مبنى المحافظة. حيث بدأت الجلسة بمناقشة تقرير المكتب التنفيذي المتعل ... التفاصيل
المزيد
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS