الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

سعر صرف الدولار
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

بعد إعلان النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن انضمام الفنان، أحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، لبطولة فيلم “عقد الخواجة” أعلنت عن انضمام الفنان معتصم النهار .

وكشفت وهبي عن انضمام الفنان السوري، معتصم النهار، إلى فريق عمل فيلمها الجديد، كما نشرت على موقع “إنستغرام” صورة تجمعها بمعتصم ومدير أعمالها، محمد وزيري، ومخرج الفيلم، محمد حماقي، مع تعليق “مفاجأة.. معتصم النهار انضم لأسرة فيلمنا الجديد” .

واشتهر معتصم النهار برغم الانتقادات، في رمضان الماضي من خلال دوره في مسلسل “خمسة ونص” مع الفنانة نادين نسيب نجيم والفنان قصي خولي، حيث يعتبر “عقد الخواجة” العمل السينمائي الأول للفنان .

وينتمي فيلم “عقد الخواجة” إلى قالب الإثارة والغموض و”الأكشن”، وهو من قصة كريم فاروق، وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، ومن إخراج محمد حماقي في أول تجربة إخراج .


يشار الى أنه من المقرر تصوير أحداث الفيلم داخل مصر، وعدد من الدول الأوروبية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
548
2019-09-14 10:27 PM
هيفاء وهبي تعلن انضمام معتصم النهار الى فيلمها الجديد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
عضو قيادة قطرية ينتقد المحللين السياسيين السوريين بشدة

عضو قيادة قطرية ينتقد المحللين السياسيين السوريين بشدة

دخل الله:.. أيُّ تحليل سياسي هذا؟..بقلم ـ د. مهدي دخل الله:كثر ظهور المحللين السياسيين على شاشاتنا في متابعة للأحداث السريعة والحادة في جزيرتنا السورية, وأود أن أشير هنا إلى أمرين فيهما من العبث ما يكفي:أولاً – من أهم قوانين السوق – بجميع أنواعها – أ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS