الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


سورية الحدث 

يشهد المعرض التخصصي للالبسة والاقمشة و مستلزمات الانتاج خريف وشتاء ٢٠١٩/٢٠٢٠ " تحت شعار ( صنع في سورية ) اقبالا ممتازا من رجال اعمال مستوردين قدموا من عدة دول الى المعرض التخصصي و الذي انجز بشكل تقني وحرفي الى ابعد الحدود حيث جمع الشركات الحقيقية مع المستورد الحقيقي.

و بسؤال المشاركين والمستوردين اكدوا ان النتائج ممتازة و ان عملية التسويق وتوقيع العقود والاتفاقات تسير بالشكل المطلوب بما يخص انتاج موسمي الخريف والشتاء رغم الظروف الراهنة . واعربوا عن ارتياحهم للاجواء التي تسود المعرض والتسهيلات المقدمة من الحكومة لانجاح هذا المعرض. 

واشاروا الى ان هذا المعرض هو امتداد لسلسلة معارض تخصصية سابقة وهو بدوره يتيح للمشاركين إمكانيات كبيرة أهمها عرض منتجاتهم الجديدة، والانفتاح على العالم والوصول إلى أسواق جديدة، وبالتالي زيادة حجم المبيعات الامر الذي ينعكس ايجابا على اقتصادنا الوطني .

وبحسب هؤلاء المشاركين فان هذا المعرض يعد منصة استراتيجية لإيجاد عملاء جدد في عدد من الدول . 

والجدير ذكره ان هذا المعرض هو واحد من أهم معارض النسيج والالبسة والجلديات في سورية والمنطقة ويتم فيه عرض أحدث الموديلات في هذه المجالات .

و يقام المعرض تحت رعاية السيد وزير الاقتصاد و التجارة الخارجية بتنظيم اتحاد غرف الصناعة السورية و اتحاد غرف التجارة السورية بالتعاون مع رابطة المصدرين للالبسة والنسيج .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
146
2019-09-17 12:33 PM
معرض ألبسة ناجح جدا بلا ضجيج
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
وزارة المالية : تفرض رسوم على السجائر والمشروبات الكحولية!!

وزارة المالية : تفرض رسوم على السجائر والمشروبات الكحولية!!

قال وزير المالية، مأمون حمدان، إنه يتم دفع نحو 150 مليار ليرة سنوياً لمراكز الخدمات الصحية التابعة لوزارتي الصحة والتعليم العالي كخدمات صحية مجانية كما يتم دفع نحو 114 ملياراً لتأمين الأدوية فقط عدا عن التجهيزات والصيانة وغيرها ومن الممكن أن تتكامل م ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS