شبكة سورية الحدث


آخر ما كتبه قاسم سليماني بخط يده ..في مطار دمشق

آخر ما كتبه قاسم سليماني بخط يده ..في مطار دمشق

 نشرت وكالة “مهر” للأنباء صورة لآخر ما كتبه قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني ، وذكرت أنه قام بتدوينها قبيل اغتياله بصاروخ أطلقه الجيش الأمريكي.
وقالت الوكالة، إن مراسلها، “نشر صورا من آخر ما كتبه المجاهد الفريق قاسم سليماني ، حيث كتبها الشهيد قبيل إقلاع الطائرة به من دمشق إلى بغداد يوم الخميس، ووضع هذا المكتوب إلى جانب مرآة مقر إقامته وألقى القلم عليها”.
وجاء في المكتوب، الذي كتبه الشهيد قاسم سليماني باللغة الفارسية: اللهم لا تكلني، اللهم تقبّلنِي، اللهم إني أعشق لُقياك كاللقاء الذي جعل موسى يخرّ صرعا وأوقف أنفاسه، اللهم تقبلني طاهرا، الحمد لله رب العالمين، اللهم تقبلني طاهرا.
كما نشرت وسائل إعلام إيرانية أخرى، جزءا من وصية قائد فيلق القدس قاسم سليماني ، والتي كتبها لزوجته قبل اغتياله.
وكانت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، أعلنت صباح الجمعة الماضية، الثالث من الشهر الجاري، أنها نفذت ضربة بالقرب من مطار بغداد في العراق، استشهد فيها قائد فيلق القدس الإيراني اللواء قاسم سليماني، بالإضافة إلى قيادات في الحشد الشعبي العراقي على رأسهم أبو مهدي المهندس، فيما أعلنت طهران من جهتها أنها سترد بشكل قاس على عملية الاغتيال.

وتتهم واشنطن سليماني بالمسؤولية عن “العمليات العسكرية السرية” في أنحاء الشرق الأوسط، وخاصة في العراق وسوريا، وصنف من قبلها كـ “داعم للإرهاب”.
المصدر: وكالة “مهر”

التاريخ - 2020-01-06 12:22 AM المشاهدات 614

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا