شبكة سورية الحدث


أمريكا الكذبة الكبيرة

أمريكا الكذبة الكبيرة

سورية الحدث 

يومان كان الوقت الكافي للكشف عن الوجه الحقيقي للأمريكان ونظامهم
فكل ما كانو ينادون به ويطالبون بتطبيقه في دول العالم اتضح وخلال يومان فقط ان الولايات المتحدة الأمريكية بجميع ولايتها 
تفتقر اليه
إلا وهو حرية التعبير وحقوق الإنسان
وايضا اليوم نستطيع أن نقول ان الجيش الأمريكي وقوة الأمن الأمريكية هم مجرمو حرب وهذه الصفات هم قالوها 
حيث أن الإدارات الأمريكية متعاقبة قالت ان اي استخدام للعنف ضد المتظاهرين هو جريمة بحق الإنسانية
نعم خلال اليومين الماضيين شاهدنا الأجهزة الأمريكية تقتل مواطن اعزل والتهمة انه يملك 20$ مزور أو قد يكون مزور
وايضا شاهدنا سيارات قوات الشرطة الأمريكية تدهس متظاهرين
و ايضا كان هناك قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي
كل هذا وصفته الإدارات الأمريكية انه جريمة لكن عندما كان في بلدان أخرى 
فماذا يقولون اليوم وهم من يرتكب هذه الجرائم
وترامب سابقا طالب بمحاكمة العديد من الرؤساء والحكام والتهمة قمع المتظاهرين 
ولكن اليوم ترامب يطالب أجهزته وحكام الولايات بقمع المتظاهرين الامريكيين واستخدام القوة
هل هذا انفصام بالشخصية
أو أنه ازدواجية المعايير 
لا لا يا سادة انها أمريكا
نعم انها أمريكا الكذبة الكبيرة
وهنا أقول لترامب افعالك ذكرتني بالمثل القائل
عاهرة وتحاضر بالعفة

 امين شعبة منبج لحزب العهد الوطني 
الاعلامي والمحلل السياسي
         جمعة العيسى

التاريخ - 2020-06-01 12:58 PM المشاهدات 517

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا