شبكة سورية الحدث


٧٥ بالمئة… نسبة إنجاز مشروعات الطرق المحلية في درعا 

٧٥ بالمئة… نسبة إنجاز مشروعات الطرق المحلية في درعا 

 

سورية الحدث.. هيثم علي  

أنهت مديرية الخدمات الفنية بدرعا أعمال تنفيذ عدد من مشاريع الطرق المهمة خلال العام الحالي في ارجاء محافظة درعا بينما تواصل أعمال تأهيل عدد من الطرق الرئيسة والفرعية التي لم تنجز وتم اختيار الطرق للعمل فيها بناء على أولوية وحاجة لتخديم حركة المواطنين والآليات عليها.

 المهندس كمال برمو مدير الخدمات الفنية بمحافظة درعا أشار لمراسل سورية الحدث  بأنه بدأت مديرية الخدمات الفنية في تنفيذ خطتها الاستثمارية لصيانة الطرق المحلية في محافظة درعا في بداية شهر أيار  وحاليا" اعتمدنا على تأهيل الطرق الرئيسية في المحافظة التي تعتبر شريان رئيسي لخطوط الطرق في المحافظة.
وبلغت نسبة إنجاز المشاريع   نحو ٧٥ بالمئة فيما يستمر العمل في بعض منها ضمن خطة عمل العام الجاري. 
وأضاف، اول الطرق التي تم تنفيذها  من جسر بلدة خربة غزالة مرورا ببلدة داعل وطفس والمزيريب ويعد هذا الطريق شريان مهم في المنطقة الغربية.
وأيضا تم تنفيذ احد اهم الطرق ويبدأ من جسر خربة غزالة شرقا باتجاه بلدة علما والصورة ومدينة الحراك باتجاه بلدات المليحة الغربية والشرقية مرورا ببلدة ناحتة. 

وأوضح برمو أنه تم إعطاء أولوية لتنفيذ وإنجاز طرق لها أهميتها بالمحافظة منها  تأهيل وتعبيد طريق جسر جباب مرورا ببلدة المسمية وبويضان ويصل طريق عام السويداء دمشق. 
  لافتاً إلى إنجاز وتنفيذ طرق تخديمية وعدد من الطرق في الريف الشمالي.
كما تواصل دائرة الطرق بحسب برمو أعمال تأهيل  العديد من المشاريع الطرقية الهامة التي ستنفذ خلال هذا العام لإعادة تأهيل الشبكة الطرقية التي تعتبر شرياناً هاماً لتطوير مستوى الخدمات.

التاريخ - 2020-08-11 10:42 PM المشاهدات 349

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا