شبكة سورية الحدث


خلال عطلة الاعياد.. صالات السورية للتجارة تفتح ابوابها بالمناوبة

خلال عطلة الاعياد.. صالات السورية للتجارة تفتح ابوابها بالمناوبة

بيّن مدير فرع دمشق للمؤسسة السورية للتجارة لؤي حسن بأن صالات المؤسسة قد باعت 6 آلاف صندوق من مادة زيت عباد الشمس خلال الدفعة الأولى، والتي تعادل 72 ألف ليتر زيت عباد الشمس.
موضحاً بأن المؤسسة بانتظار استلام الدفعة الثانية من المعمل الذي جرى توقيع العقد معه لتنفيذ عمليات التعبئة، مضيفاً بأن بيع زيت عباد الشمس يتم عبر البطاقة الإلكترونية بمعدل ليتري زيت لكل بطاقة.
وفي سياق متصل أشار حسن إلى أن جميع المجمعات والصالات ومنافذ البيع التابعة للمؤسسة السورية للتجارة في دمشق وفي باقي المحافظات مستمرة بالعمل والدوام وفق نظام المناوبة خلال فترة العطلة وذلك وفق جدول يوضح اسم وعنوان المجمع المناوب أو الصالة أو منفذ البيع في كل محافظة يتم نشره على الموقع الإلكتروني لوزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك وصفحتها الرسمية على «فيسبوك».
وأكد الاستمرار بتسليم مادتي السكر والرز عبر البطاقة الإلكترونية وفق نظام الرسائل المرسلة، موضحاً بأنه مع تطبيق نظام التسليم خلال 24 ساعة فقد ازدادت عمليات التسليم للمواطنين ولم تشهد الصالات ومنافذ البيع أي حالات ازدحام على الاستلام.
وكان مدير المؤسسة السورية للتجارة قد أكد بأن عمل المجمعات والصالات ومنافذ البيع وتوزيع مادة الزيت خلال عطلة العيد يأتي في إطار السعي لتوفير احتياجات المواطنين الأساسية من مختلف المواد والسلع مؤكداً توافر تشكيلة واسعة فيها من السلع الغذائية والاستهلاكية ومستلزمات العيد والأسرة بأسعار مدروسة ومناسبة بما يسهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين.

التاريخ - 2020-12-27 10:16 AM المشاهدات 186

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا