شبكة سورية الحدث


تكريم ابطال نادي الشعلة بالكيك بوكسينغ المتوجين ببطولة الجمهورية

تكريم ابطال نادي الشعلة بالكيك بوكسينغ المتوجين ببطولة الجمهورية

 

سورية الحدث.. هيثم علي 

برعاية كريمة من السيد محافظ درعا  اللواء مروان ابراهيم شربك ورئيس مكتب الشباب الفرعي الرفيق خالد_قناة
كرم مجلس ادارة نادي الشعلة ممثلا برئيس مجلس الادارة المهندس احمد نايف السويدان  لاعبي نادي الشعلة الذين حققوا إنجازات وميداليات متنوعة خلال مشاركتهم في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينغ التي انتهت فعالياتها قبل ايام في محافظة حلب بالاضافة لتكريم مدرب الفريق وجرى التكريم بقاعة الاجتماعات بمبني المحافظة.
حضر التكريم  الرفيق حابس المسابمة ونائب المحافظ السيد عبدو خشارفة وأعضاء مجلس الشعب فاروق حمادي وأحمد سويدان والسيد جهاد المصري عضو فرع درعا الرياضي وإدارة نادي الشعلة ورئيس مجلس مدينة إنخل.
المكافات للاعبين والكادر التدريبي مقدمة من  الدكتور #مازن_حميدي الرئيس الفخري لنادي #الشعلة الرياضي وقدم أيضا تكريم لفريق كرة القدم للشباب الذي تأهل للمرحلة الثانية بدوري الدرجة الاولى وسيتم تكريمهم يوم السبت القادم. 
الرفيق المحافظ أشاد بانجازات الرياضيين ولاعبي نادي الشعلة بمختلف الالعاب واكد إن تكريم الأبطال الرياضيين الذين حققوا الانجازات واعتلوا منصات التتويج بكل ميادين الالعاب الرياضية أمر مهم وحافز لهم لبذل المزيد من النتائج والمراكز الأولى.
مشيرا الى ان هذه الانجازات التي تحققت لم تأت من فراغ بل بتكاتف الجميع من لاعبين ومدربين واداريين ومن إدارة النادي ومن الداعم الرئيسي للنادي الدكتور #مازن_حميدي  الذي قدم كل التسهيلات والدعم  لتعود الرياضة  إلى مكانتها في المحافظة وخصوصا نادي #الشعلة وتقدم بالشكر والتقدير لرئيس النادي الفخري الذي لم يبخل على النادي باي شئ. 
وأكد  أن عودة الرياضة إلى المحافظة هي عودة للحياة والابتسامة وعودة لرفع علم الوطن على منصات التكريم.
وقال أن السوري أينما وجد وجدت الحضارة والرقي والتفوق والفكر الواعي وأن التفوق الرياضي ورفع العلم في منصات التتويج رسالة مهمة للجميع بأن سورية صامدة ومنتصرة.
 مؤكدا أننا انتصرنا على كافة الأصعدة بفضل قوة الإرادة والصمود. 
 وأننا فريق عمل واحد لتحقيق أفضل الانجازات ورفع راية الوطن في كافة المحافل الداخلية والخارجية. 
ونوه بان الرياضيين  يستحقون التكريم بعد هذا العناء والجهد الكبير والتدريب المتواصل في ظل امكانيات بسيطة مضيفا ان مزيدا من الدعم سيوجه للرياضيين ولكل المجالات الرياضية. 
بينما قال الرفيق #خالد_قناة عضو قيادة فرع درعا للحزب  رئيس مكتب الشباب والرياضة يعد التكريم مبادرة هامة من محافظة درعا تعطي حافزاً ودعماً للأجيال الرياضية الشابة لتحقيق المزيد من الإنجازات في ظل ما وصلنا إليه من مراحل متقدمة من التطور الرياضي لما تلقاه الرياضة من دعم كبير واهتمام ودليل ذلك زيادة عدد الأبطال الرياضيين بمحافظة درعا دليل على الجهود المبذولة من المحافظة لتطوير قطاع الرياضة عبر اعتماد منظومة رياضية متكاملة للمحافظة من خلال العمل على وضع رؤية وإستراتيجية لنظام رياضي متكامل للمحافظة يتضمن التكاملية بين الرياضة المدرسية والرياضة الجامعية والرياضة الشعبية والأندية الخاصة والأندية المحترف وتقييم الواقع الراهن ووضع الخطط والبرامج التنفيذية لتأمين البني التحتية والمستلزمات كافة.
المهندس #أحمد_سويدان عضو مجلس الشعب ورئيس نادي #الشعلة شكر السيد المحافظ على التكريم ودعمه للنادي.
وتوجه بالتقدير والامتنان للدكتور #مازن_حميدي الرئيس الفخري لنادي #الشعلة الرياضي الذي قدم المكافأت اليوم للفريق المتوج بالميداليات المتنوعة في بطولة الجمهورية.
والذي بدعمه اعاد النشاط الرياضي للنادي بمختلف ألعابه واليوم نحصد النتائج والإنجازات.

التاريخ - 2021-01-15 11:02 AM المشاهدات 289

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا