شبكة سورية الحدث


انطلاق فعاليات أسواق الخير في مدينة الحسكة

انطلاق فعاليات أسواق الخير في مدينة الحسكة

سورية الحدث

افتتح محافظ الحسكة اللواء غسان حليم خليل فعاليات أسواق الخير في مدينة الحسكة، مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، بهدف تأمين احتياجات ومستلزمات العيد للمواطنين وبأسعار منافسة للسوق.
وأكد المحافظ :أنه وبمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، تم افتتاح فعاليات أسواق الخير بمدينة الحسكة، وبمشاركة فرع المؤسسة السورية للتجارة، وعدد من الفعاليات الاقتصادية والتجارية وبعض الجمعيات الخيرية والهيئات الروحية بالمحافظة.
وأشار خليل إلى أن أسواق الخير، تقوم بعرض مجموعة من الاحتياجات السلعية للمواطن كالألبسة وحلويات العيد والمواد الغذائية والمنظفات وسواها وبأسعار مخفّضة، تنخفض ما بين ٢٠إلى ٣٠ بالمئة عن أسعار السوق وبعض المواد تنخفض إلى ٤٠ بالمئة.
وبيّن المحافظ أن افتتاح الأسواق، يأتي كحالة تشجيعية وفرصة خدمية للمواطنين لتقديم الخدمة الشرائية لهم، ولمن يرغب بالاستفادة منه في ضوء المرحلة الراهنة والضائقة الاقتصادية وظروفها التي يمر بها البلد.
بدوره أشار رئيس مجلس مدينة الحسكة المهندس عدنان خاجو إلى أن افتتاح فعاليات أسواق الخير ليست الأولى من نوعها، بل هي استمرار لفعاليات خدمية سابقة للمواطن من هذا النوع، وأنها مستمرة على مدار أسبوع كامل، اعتباراً من هذا اليوم السبت ولغاية يوم الخميس القادم السابع من الشهر الجاري وعلى فترتين صباحية ومسائية على مدار اليوم.
شارك في افتتاح السوق أمين فرع الحزب المهندس تركي عزيز حسن، والعميد محمود جنيد الأحمد قائد الشرطة، ورئيس مجلس المحافظة أحمد عويد السعيد ونائب رئيس المكتب التنفيذي الدكتور كبرائيل كورية.
الوطن
التاريخ - 2022-07-02 9:32 PM المشاهدات 70

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا