شبكة سورية الحدث


طروحات تهدف للوصول لرؤية مستقبلية  في مؤتمر اتحاد اليد

طروحات تهدف للوصول لرؤية مستقبلية  في مؤتمر اتحاد اليد

سورية الحدث  

واقع العمل بلعبة كرة اليد وسبل تعزيزه وتطويره، بما ينعكس إيجاباً على اللعبة في جميع المحافظات السورية كان عنوان رئيسي للحورات والطروحات التي تم مناقشتها خلال المؤتمر السنوي للاتحاد العربي السوري لكرة اليد الذي عقد في قاعة الاتحاد الرياضي العام بدمشق بحضور أعضاء المكتب التنفيذي بشير عبود وعبد الناصر كركو وبعض رؤساء اللجان التنفيذية ورؤساء الأندية وكوادر الاتحاد واللجان الفنية بالمحافظات.
وشهدت المؤتمر مناقشة العديد من المواضيع التي تهم اللعبة والتي من ابرزها التسويق، والجمهور، والإعلام، والمنتخبات الوطنية، ومدارس الواعدين، وكرة اليد المدرسية، والمدربين، والحكام، والمسابقات، واللاعبين، والأندية، والأنظمة والتعليمات. 
حيث شكل المؤتمر فرصة مهمة لكونه يعقد قبل انطلاق موسم النشاط حيث اتيحت الفرصة أمام المؤتمرين لمناقشة واقع كرة اليد بشكل منطقي ومفصل وواقع المنتخبات الوطنية ومناقشة القضايا الخاصة بنظام الدوري لهذا العام وروزنامة النشاط الداخلي.
وأجاب رئيس اتحاد اليد العميد صليبي على جميع التساؤلات مؤكدا على أن كل ما تم تنفيذه وكل ما تم تحقيقه من نتائج هو بفضل جميع الكوادر واللجان التي تعمل بروح أسرية وهدفها وبوصلتها  العودة بكرة اليد لمكانها الاساسي والصحيح. 
وقال  العميد علي صليبي هدفت المداخلات المهمة اليوم خلال المؤتمر  إلى طرح الأفكار بكل شفافية ووضوح للوصول إلى رؤية مستقبلية وإيجاد علاقة تشاركية مع كافة اركان اللعبة مؤكدا أهمية انعقاد المؤتمر في هذه المرحلة التي يسعى الاتحاد الى استغلالها في وضع وبناء استراتيجية عملية تطوير اللعبة من مختلف محاورها.
متابعة هيثم علي


 

التاريخ - 2022-12-01 8:45 PM المشاهدات 94

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا